Subscribe in a reader أفكار جديدة لحفل رأس السنة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/28/2014

أفكار جديدة لحفل رأس السنة

أفكار جديدة لحفل رأس السنة 


مع قدوم العام الجديد، تأتي رغبتنا في دعوة الأهل والأصدقاء إلى منازلنا لاستقبال العام الجديد في فرحة وتفاؤل، لكن يا تُرى كيف نقوم بإعداد أنواع مختلفة من الطعام تحقق المعادلة الصعبة من جودة المذاق و سهولة التحضير ؟ الحل بسيط، وهو أن نقوم بإعادة اكتشاف الأنواع المختلفة من المنكهات الموجودة بالفعل في مطبخنا، وإليكم بعض الأمثلة:
- سلطة زبادي مع أعشاب عطرية وقطع صغيرة من الخضروات وعصير الليمون، تُقدم مع بوكيه من الخضروات الطازجة.

- أطباق صغيرة من أنواع وألوان مختلفة من البقول المهروسة، مثل الحمص، الفاصوليا البيضاء، الفاصوليا الحمراء، الفاصوليا السوداء......مع إضافة القليل من عصير الليمون، زيت الزيتون، أعشاب طازجة مفرومة وقليل من الطحينة.

- زيتون أسود وأخضر يُنزع منه البذور مع زيت الزيتون والصنوبر المحمص ومكعبات جبن الفيتا، مُمكن أن يُقدم كسلطة أو يُفرم نفس هذا الخليط في محضر الطعام ليُصبح كالمعجون يُفرد على قطع الخبز المحمص.

- قطع خرشوف مسلوق تُقدم مع صلصات مختلفة مثل المستردة، الريحان، أو الفلفل الأحمر.

- أنواع مُختلفة من متبل الباذنجان أو الكوسا مع مثلثات الخبز العربي المُضاف إليه زيت الزيتون، والأعشاب العطرية ومُحمص في الفرن.

- طبق تقديم كبير به قطع الجبن بأصنافه المختلفة الناعم والطري والصلب وشبه الصلب مع أنواع فاكهة كالتمر والعنب الأحمر والتين.

فلنبدأ إذاً بالبحث في البراد وفى أماكن حفظ الطعام بالمطبخ حتى نبتكر أطباق ذات نكهات مميزة تساهم في التجمع العائلي والاجتماعي ولا تتطلب الكثير من المجهود،

 مع خالص أمنياتي القلبية بتحقيق كل أحلامكم في العام الجديد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *