Subscribe in a reader أهم الأفكار العصرية لتعليق جهاز العروس - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/25/2014

أهم الأفكار العصرية لتعليق جهاز العروس

أهم الأفكار العصرية لتعليق جهاز العروس



يعد تعليق جهاز العروس من ضمن المظاهرالاجتماعية المتوارثة في معظم الدول العربية، ومع تغير العادات والتقاليد لا زال جهاز العروس وطريقة نقله وترتيبه ودعوة الأقارب والأصدقاء لمشاهدته قبل ثلاثة أو خمسة أيام من موعد الزفاف، من أبرز عادات الزواج المتوارثة من جيل إلى آخر، والتي وإن اختلفت مع مرور السنين من الناحية الشكلية ستظل تؤكد على أن المظاهر الاجتماعية التقليدية التي تطبّعت بها مجتمعاتنا العربية في الماضي لم تتأثر في جوهرها بنمط الحياة العصرية. 









هناك العديد من الأفكار العصرية الخاصة بنقل جهاز العروس وترتيبه بطريقة فنية تبهر الأقارب الأصدقاء وتوحي برفاهية العروس وغلاء جهازها.

ومن هذه الأفكار:
-من الجميل أن تضع العروس جهازها عند نقله في مجموعة من الصناديق المغلفة بالزهور أو الدانتيل أو الصناديق الخشبية القيمة أو الحقائب ذات الجلد الفاخر.

-يمكن توزيع الورود المجففة في كل مكان في أدراج الملابس الداخلية، وأدراج الغرفة والحمام، وكذلك الشموع المعطرة وعلب وسلال من الورود المجففة في أطراف دولاب الملابس.

-الاستعانة بشرائط وأكياس الأورجنزا الجاهزة أو شرائط الجلد بعدة أحجام لتزيين علاقات الملابس الأنيقة.

-بالنسبة الملابس الداخلية، فهي تتنوّع بين النوع الفخم والأطقم والنوع العادي اليومي، قومي بوضع النوع الفخم بأكياس أورجنزا أو أكياس خاصة يبيعونها في محلات الملابس الداخلية، أما عن قمصان النوم فمن الأفضل تغليفها بالعلب الخاصة بها وقت شرائها أو باكياس أورجنزا.

-تجهيز شنط خاصة أو صناديق كرتونية صغيرة الحجم ومتناسقة للاكسسوارات والماكياج ووضعها إما بجانب بعضها البعض أو على شكل طبقات.

-حضري علبة فاخرة للمجوهرات والذهب.

-الحزامات والقفازات والأوشحة علقيها على باب الدولاب الخلفي باستعمال علاقات فاخرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *