Subscribe in a reader تعرفى عزيزتى حواء على الآيلاينر بكل أنواعه - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/23/2014

تعرفى عزيزتى حواء على الآيلاينر بكل أنواعه

تعرفى عزيزتى حواء على الآيلاينر بكل أنواعه

الآيلاينر أو محدّد العين من أساسيّات المكياج، فتحديد العينين يمنحهما رفعاً فوريّاً، معيداً عقارب الساعة إلى الوراء أو مبرزاً سحر النظرة. إليك بعض النصائح حول اختيار الكحل وتطبيقه بأسلوب المحترفين.

 أنواع الآيلاينر
- يبقى الآيلاينر بكل أشكاله وألوانه الرفيق المفضّل للعينين. يعزز سحر النظرات ولا يكتمل المكياج من دونه. اختاري التركيبة الأنسب لك.
الآيلاينر السائل


-عادةً ما يكون في أنابيب أو زجاجات صغيرة، مع فرشاة مدبّبة لتسهيل الاستخدام. كما أنّ تركيبته كثيفة، ممّا يسمح بدوامه لفترة أطول من قلم الكحل. عندما يجفّ على الجفن، لا يتلطّخ ما لم تعرّضيه للماء، كما تتوفّر منه تركيبات مقاومة للماء.
1- "ليكويد لاست لاينر"Liquidlast Liner من "ماك"MAC
2- "آيلاينر" Eyeliner من "غيرلان" Guerlain.
الآيلاينر على شكل قلم


- يعطي نتائج الكحل السائل نفسها، ومن حسناته أنّه مريح وسهل الاستخدام. كما أنّه يتيح تحديد كمّية المستحضر المراد استخدامها. قد لا يكون لون الخطّ بغنى لون الكحل السائل، ولكنه جيّد للمبتدئات.
1-"لونغلاستينغ آيلاينر"long lasting Eyeliner من "شانيل"Chanel
الآيلاينر بصيغة الجَل


- محدّد العيون بصيغة الجل هو نفس محدّد العيون المائي "كيك آيلاينر" Cake Eyeliner، إنّما يعمل بدون ماء. يتمّ تطبيقه أيضاً كالكحل السائل، إنّما تركيبته أقلّ سيولة.
1- "لونغ ويلر جل آيلاينر"Long-Wear Gel Eyeliner من "بوبي براون"Bobbi Brown
2- "فلويد لاين"Fluidline من "ماك"MAC
"كيك آيلاينر" Cake Eyeliner


-هذا الكحل للمحترفين، ويُستخدم مع الماء لتشكيل أنماط مختلفة من ماكياج العيون. من الضروري أن يتمتّع الاختصاصي بيد ثابتة وبإحساس فنّي جميل.
-"آيلاينر كيك"Eyeliner Cake من "كريولان"Kryolan
محدّد العيون الملوّن



- الكحل الملوّن واحد من أروع اتجاهات عالم التجميل التي تكرّر من موسم إلى آخر، لا بل يُعَدّ بديل الكحل الأسود أو البنّي الكلاسيكي. المفتاح لاستخدامه بشكل صحيح يكمن في اختيار الألوان التي تتناسب مع لون البشرة ولون العينين.
-اللون الذي يثني على نظرتك
- للعيون البنيّة: الأرجواني في المقام الأوّل. جرّبي أيضاً الأخضر، الذهبي أو النحاسي.
- للعيون الزرقاء: الأخضر، البرتقالي أو البرونزي. أو اختاري درجة لون أزرق تبرزان لون عينيك.
- للعيون الخضراء: الأخضر، كذلك البنّي والنحاسي.
-"ديورلاينر"Diorliner من "ديور"Dior

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *