Subscribe in a reader خلطات طبيعية تناسب البشرة الحساسة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/05/2019

خلطات طبيعية تناسب البشرة الحساسة

وصفات من طبيعية  لتقشير وترطيب البشرة تناسب صاحبات البشرة الحساسة

نقدم لكى اليوم عدد من الوصفات الطبيعية التي تناسب البشرة الحساسة، اختبريها إن كانت تناسبك ومن ثم اعتدميها في روتين العناية ببشرتك.
خلطات طبيعية تناسب البشرة الحساسة

تقشير البشرة:
يُستخدم الشوفان لعلاج البشرة الحساسة من الالتهابات لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهاب كما أنه يُساعد في التخلّص من الرؤوس السوداء ويجعل البشرة أكثر إشراقاً.
لذا اخلطي ملعقتين كبيرتين من قشور البرتقال المجفف مع ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة أخرى من الماء البارد.
دلكي بشرك بلطف بعد أن قمتي بتنضيفها واتركي الخليط لمدة دقيقتين قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. ولا تنسي بعد ذلك أن ترطبي بشرتك بالمرطب المناسب لها.

ترطيب البشرة:
كجميع أنواع البشرة الأخرى، بشرتك الحساسة  تكون بحاجة لترطيب مستمر، وذلك ممكن من خلال تطبيق الماسكات الطبيعية الملائمة لها.
جربي مثلاً ماسك الموز الذي تقومي من خلاله بهرس نصف حبة موز ناضجة وخلطها مع ملعقة واحدة من العسل الطبيعي، ومن ثم أضيفي ملعقة صغيرة من أي زيت عطري كزيت اللافندر.
طبقي الخليط على بشرتك النظيفة واتركيه حتى يجف، ثم اغسلي الوجه بالماء الفاتر. فالموز يرطب البشرة ويزيد من نضارتها، كما أنه يعالج الحبوب وبثور البشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *