Subscribe in a reader دراسة أمريكية : إهمال وجبة الفطور يأثر على صحة القلب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/10/2019

دراسة أمريكية : إهمال وجبة الفطور يأثر على صحة القلب

دراسة أمريكية : إهمال وجبة الأفطار يأثر على صحة القلب






لطالما أكد اختصاصيو التغذية على أهمية وجبة الإفطار، وهو ما جاءت دراسة حديثة نشرت نتائجها في مجلة الكلية الأمريكية لطب القلب. لتدعمه. حيث وجد الباحثون بأن اعتياد الشخص على تجاوز وجبة الإفطار بشكل دائم يرتبط بزيادة خطر إصابته بالأمراض القلبية.
تفاصيل الدراسة:


اشتملت الدراسة على أكثر من 6500 بالغ أمريكي جرت متابعتهم لمدة 20 عاماً، ووجد الباحثون بأن الأشخاص الذين يتجاوزون دائماً وجبة الإفطار يواجهون خطراً أعلى بنسبة 87% للوفاة بسبب قلبي، وذلك بالمقارنة مع الأشخاص الذين يتناولون وجبة الإفطار بانتظام دائماً.


ويشير الباحثون إلى أن تجاوز وجبة الإفطار قد يدفع الشخص للإفراط في تناول الطعام في الوجبة التالية، كما أنه قد يؤثر في حساسية الجسم للإنسولين، وهو ما يرتبط مع زيادة خطر البدانة والسكري، ويُفسر بالتالي نتائج الدراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *