Subscribe in a reader متى تغتسل الصائمة من الدورة الشهريةوهل السوائل البنية والصفرة بعد أيام الدورة تفطر؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/02/2019

متى تغتسل الصائمة من الدورة الشهريةوهل السوائل البنية والصفرة بعد أيام الدورة تفطر؟

متى تغتسل الصائمة من الدورة الشهريةوهل السوائل البنية والصفرة بعد أيام الدورة تفطر؟

 

مازالت الدورة الشهرية تثير هواجس كثير من الصائمات، والكل يردن أن يعرفن متى يجوز صيامهن، ومتى لا يجوز، وقد توجهنا إلى الدكتورة الداعية نادية عمارة :

 وأقول لكم: طالما توجد سوائل بُنّية أو صفراء، أو أي سوائل معكرة اللون في وقت الحيض «أي وقت الدورة الشهرية»، فأنت مازلت حائضاً، وعليك الانتظار حتى تجدي المكان نظيفًا أبيض، فإنما تكون الصفرة، والكدرة حيضاً في أيام الحيض، وفي غيرها لا تعتبر حيضاً؛ لقول أم عطية -رضي الله عنها- «كنا لا نعد الصُّفْرة والكُدْرة بعد الطهر شيئًا» رواه أبو داود والبخاري، ولم يذكر بعد الطهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *