Subscribe in a reader باحث في الغذاء: أحذرى أخطار فياجرا النساء أكثر من منافعها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/27/2015

باحث في الغذاء: أحذرى أخطار فياجرا النساء أكثر من منافعها

باحث في الغذاء: أحذرى أخطار فياجرا النساء أكثر من منافعها

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أحدثت "فياجرا السيدات" جدلًا واسعًا في الآونة الأخيرة عندما أجازتها هيئة الدواء والغذاء الأمريكية وأصبحت في متناول الجميع.
وأوضح الدكتور الصيدلي مروان سالم، باحث في الغذاء والدواء، أن أقراص الفياجرا التي تسمى "بالفليبانسرين" تعمل على زيادة الرغبة الجنسية عند السيدات، ويجعل السيدة تصل إلى أقصى درجات الإشباع الجنسي، وتستخدم كثيرًا في علاج البرود الجنسي الذي يسبق مرحلة انقطاع الدورة الشهرية والوصول إلى سن اليأس.
وأضاف سالم أن هذا الدواء في بداية ظهوره كان يعالج الاكتئاب ويزيد من الموصلات العصبية، إلا أنه لوحظ أنه يزيد من رغبة النساء الجنسية، لذلك صرحت به هيئة الدواء والغذاء الأمريكية حيث يختلف تمامًا عن فياجرا الرجال فهو يعمل على كيمياء الدماغ وليس تدفق الدماء إلى الأعضاء التناسلية كما في فياجرا الرجال.
وأشار سالم إلى أن هذا الدواء يصنف من مضادات الاكتئاب، ويعمل على كيمياء المخ، ما يقوم بتغيير معدل مادة السيروتونين، وهو يعد خطرًا كبيرًا، لأنه يؤثر على الحالة النفسية ويسبب النعاس وانخفاض ضغط الدم والغثيان والإغماء في بعض الأحيان.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *