Subscribe in a reader بالصور حذاء Mary Jane تصميم الموسم و إضافة مهمة لخزانتك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/30/2015

بالصور حذاء Mary Jane تصميم الموسم و إضافة مهمة لخزانتك

بالصور حذاء Mary Jane تصميم الموسم و إضافة مهمة لخزانتك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

حذاء يذكّرنا بالفتيات الصغيرات، بأيام الدراسة البريئة و بالزمن الجميل.... إنه حذاء Mary Jane بتصميم بسيط يتميّز بربطة صغيرة تغمر القدم من الأمام و مشبك أنيق عند الطرف! 
 
ماذا لو قلنا لكِ أن هذا الحذاء يعود إلى الواجهة من جديد و يتصدّر صيحات الموسم المقبل؟ نعم، هذا الحلم سيتحقق و يمكنكِ الحصول على أسلوب منمّق كلاسيكي تماماً كنجمات الزمن القديم أو كالفتيات الصغيرات! 
 
أشكال و ألوان و أقمشة متعددة بانتظاركِ حتى أنه سيصعب عليكِ الإكتفاء بتصميم أو إثنين... أحذية بعب عالٍ، أخرى بكعب مربّع و غيرها بكعب مسّطح. أما عن المواد فهي متنوعة أيضاً، المخمل الأنيق، الجلد الكلاسيكي و الحبات المضيئة الجذابة! لا شكّ بأنكِ ستجدين النسخة المثالية لكِ.
 
شاهدي الصور و استعدّي منذ الآن لخطواتكِ المميزة الموسم القادم.











 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *