Subscribe in a reader وصفة عجيبة من الكركم والفلفل للوقاية من السرطان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/26/2015

وصفة عجيبة من الكركم والفلفل للوقاية من السرطان

وصفة عجيبة من الكركم والفلفل للوقاية من السرطان

بسم الله الرحمن الرحيم

الكركم هو أحد التوابل الموجودة في الكاري، ويوجد عادة على شكل مسحوق أصفر. والكركم له قدرة كبيرة على الوقاية من الالتهابات.
ليس هناك مكوّن آخر أكثر فعالية من الكركم لتخفيف الالتهاب في الجسم.
وأظهرت دراسات حديثة أن الكركم يحمي من العديد من أنواع السرطان، مثل سرطان القولون والمستقيم وسرطان البروستات وسرطان الدماغ.


ليس للكركم إلا عيب واحد، فهو يتحلّل بصعوبة في القناة الهضمية، وبالتالي فإن المزيج المثالي للوقاية من السرطان وعلاجه هو الكركم مع الزنجبيل والفلفل.




وتبعاً لدراسة حديثة، يعزز الفلفل فعالية الكركم حتى 200%. تناولي هذا المزيج بقدر ما تريدين، فليس له آثار جانبية.


وصفة لحماية الصحة
احمي صحتك عن طريق استخدام هذه المكونات الثلاثة يومياً:
اخلطي ربع ملعقة صغيرة من الكركم مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. أضيفي القليل من الفلفل الأسود المطحون طازجاً واخلطي هذه المكونات الثلاثة في كوب.
يمكنك تناول المزيج كمكمّلات في عدة أطباق أو في الحساء أو السلطة. إذا قمت باستخدامه في الأطباق المطبوخة، لا تطبخي هذه المكونات، بل أضيفيها عند الانتهاء من الطهي. يمكنكِ أيضاً تناول المزيج مع القليل من الماء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *