Subscribe in a reader اليكى 6 نصائح هامة لإختيار الصدرية المناسبة لكى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/27/2015

اليكى 6 نصائح هامة لإختيار الصدرية المناسبة لكى

اليكى 6 نصائح هامة لإختيار الصدرية المناسبة لكى

بسم الله الرحمن الرحيم

 كثير من السيدات يخطئن في إختيار الصدرية المناسبة لها  مما يسبب لهن مشاكل في الصدر وترهلات لا نهاية لا لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح التي تفيدك عند إختيار الصدرية المناسبة لك .

1-    اختاري الصدرية المبطنة بالقطن حتى تُحافظي على بشرة صدرك ولحمايتها من الأقمشة مثل الساتان الذي يمكن يُسبب لك الحساسية.
2-    اختاري الصدرية المحشوة إذا أردت تكبير شكل صدرك ولكن لا تبالغي بذلك.
3-    اختاري قياسك المناسب لأن حجم الصدرية الأكبر قد يُسبب لك الترهل. والحجم الأصغر من الممكن أن يضغط على صدرك ويؤثر على الأنسجة الداخلية للصدر.
4-    جرّبي الصدرية، ولا تشتري واحدة من دون تجربتها.
5-    إذا كان حجم صدرك كبيراً ابتعدي عن الحمالات التي ترفع الصدر من خلال لفة على الرقبة لأنك بذلك تضعين وزناً على رقبتك ومن الممكن أن يسبب لك آلاماً في الرقبة على المدى الطويل.
6-    اختاري الصدرية التي لها حمالات على الكتفين لتوازني ثقل صدرك على كتفيك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *