Subscribe in a reader تعلمى بالصور.. 8 خطوات لرسم الحواجب بحرفية في المنزل - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

8/21/2015

تعلمى بالصور.. 8 خطوات لرسم الحواجب بحرفية في المنزل

تعلمى بالصور.. 8 خطوات لرسم الحواجب بحرفية في المنزل

 

 

وللحصول على حواجب مثالية وجميلة، إليك أهم الخطوات التي تساعدك في تنسيق شكل حاجبيك:
1- ابتعدي قليلا عن المرآة: تميل الكثير من الناس إلى الاقتراب من المرآة عند تنسيق شكل الحاجبين، ولكن هذا يمكن ألا يعطيك النظرة التي ترغبين فيها، ولذلك حاولي الابتعاد بالقدر الكاف عن المرآة عند عمل حاجبيك لمنح نفسك منظور .

2- خدع القوس:عند تحديد حاجبيك، استخدمي اللون الذي تغطي به الفراغات بكثافة أعلى على قوس الحاجب، وهي طريقة سهلة لجعل الحواجب تظهر بشكل أرفع وأكثر شبابا. 

3- تف شعر الحواجب:نتف الشعر من الحواجب هي الطريقة الأفضل لإصلاح شكل الحاجبلأنه يوفر المزيد من الدقة، وينصح بالضغط على الحواجب بمنشفة دافئة قبل نتف الشعر لاسترخاء المسام، وبعد الانتهاء من هذه العملية ضعي قطعة من الثلج على هذه المنطقة للمساعدة في تخفيف الالتهابات.

 

4-  القلم الأبيض:استخدمي القلم الأبيض تحت الحاجبين مباشرة لجعل حاجبيك أكثر تحديدا وتقوسا.

 

5-حددي شكل الحاجبين:قبل البدء بعملية نتف الشعر من الحواجب، استخدمي قلم الحواجب لتحديد الشكل الذي ترغبين فيه، ثم قومي بنزع الشعر المتواجد خارج هذا الخط.


6-الملعقة:إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ملء الحواجب، ضعي ملعقة على عينيك وحاولي تحديد الشكل الذي ترغبين فيه لحاجبيك باستخدام قلم أو بودرة.


7- خلطة الحواجب:لإعطاء حاجبيك ملمس أكثر صحي، استخدمي فقط زيت الخروع، استخدمي قمع لصب الزيت في أنبوب ماسكارا فارغة لديك، واستخدمي عصا الماسكارا النظيفة لتطبيق الزيت على الحواجب والرموش.


8- صبغ الحواجب:يمكنك اللجوء إلى صبغ حاجبيك إذا كنت لا تملكين المزيد من الوقت كل صباح لتنسيق شكل حاجبيك، وقد تتم هذه العملية داخل المنزل بمساعدة أحد خبراء التجميل باسخدام صبغة من الزيوت النباتية التي تدوم نحو 3 أسابيع.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *