Subscribe in a reader هل تعلم المرأة القصيرة علميا أكثر أنوثة من المرأة الطويلة عند الرجل لماذا؟؟؟ - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/10/2014

هل تعلم المرأة القصيرة علميا أكثر أنوثة من المرأة الطويلة عند الرجل لماذا؟؟؟

هل تعلم المرأة القصيرة علميا أكثر أنوثة من المرأة الطويلة عند الرجل لماذا؟؟؟


اكدت الكثير من الدراسات الامريكية الحديثة, ان السر وراء عشق الرجال للمرأة قصيرة القامة وتفضيلها زوجة بخلاف المرأة الأطول موضحين ان هناك 4 أسباب وراء ذلك وهم:

1- اثبت دراسة ان المرأة القصيرة علميا تعبتر أكثر أنوثة من المرأة الطويلة والسبب يرجع الى ارتفاع نسب هرمون الأستروجين لديها مما يجعل الرجل ينجد اليها أكثر من غيرها إذ وطبقا لكل الإحصائيات التى أجريت فى هذا الصدد ما تصنف المرآة القصيرة بأكثر معدل تأثير وجذب.
2-  وايضا اثبت دراسة ارتفاع نسبة الخصوبة والإنجاب لدي المرآة القصيرة فيما تتأخر مواعيد ازدهار ها وتطورها لدى المرأة الطويلة .
3- يضاف كل هذا الى رغبة الرجل فى رؤية زوجته صغيرة ومدللة.
4-كما أن المرأة القصيرة تصل إلى مرحلة البلوغ بعد مرحلة الطفولة بوقت أقصر من المرأة الطويلة التي تستنفد كل طاقتها في النمو البدني هذا بخلاف ضعف فرصة المرأة الطويلة في الحصول على خيارات أوسع من الرجال لأن الصورة المستقرة في أذهان كثير من الرجال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *