Subscribe in a reader تعرف على ثلاثة أدوية جديدة لعلاج مرض السكرى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/17/2014

تعرف على ثلاثة أدوية جديدة لعلاج مرض السكرى

تعرف على ثلاثة أدوية جديدة لعلاج مرض السكرى

 

 جميعنا يعلم خطورة مرض السكرى، حيث يُعتبر مرضا مزمنا يحدث عندما يعجز البنكرياس عن إنتاج مادة الأنسولين بكمية كافية، أو عندما لم يستطيع الجسم استخدام تلك المادة بشكل فعال، بحسب منظمة الصحة العالمية, نقدم لكم ثلاثة أدوية فعالة للعلاج من هذا المرض المزمن.
 
1  – زرع خلايا منتجة للإنسولين
 
تمكن فريق من العلماء البريطانيين من تطوير طريقة جديدة بديلة عن حقن الإنسولين لعلاج السكري، وذلك من خلال زراعة خلايا بنكرياس، حيث تمكن العلماء من إنتاجها بكميات كبيرة تكفي لمعالجة المرضى المصابين بالسكري خلال السنوات القليلة المقبلة.
 
 2  – الدواء داباغليفلوزين dapagliflozin
 
تبين للعلماء أن هذا الدواء ساهم في خفض متوسط مستويات السكر في الدم مقارنة مع الذين تناولوا علاجا آخر، حيث وجد الباحثون أن داباغليفلوزين يُعد دواء فعال لخفض نسبة السكر في الدم، وإنقاص وزن الجسم وضغط الدم.
 
3 –  الأنسولين غلارجين
 
يعتبر الأنسولين غلارجين إنسولين طويل المفعول، ويُعد هرمون يتم إنتاجه في الجسم، حيث يعمل عن طريق خفض مستويات الجلوكوز (السكر) في الدم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *