Subscribe in a reader تعرف على فوائد اللوز والبطيخ والسبانخ فى التخلص من حب الشباب - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/29/2014

تعرف على فوائد اللوز والبطيخ والسبانخ فى التخلص من حب الشباب


تعرف على فوائد اللوز والبطيخ والسبانخ فى التخلص من حب الشباب




اللوز والبطيخ والسبانخ أطعمة للتخلص من حب الشباب كتبت فاطمة ياسر مشكلة حب الشباب تسبب أزمة لمن يعانى منها، خاصة الشباب فى فترة المراهقة أو فترة البلوغ.

وتقول الدكتور نهى رشوان استشارى الجلدية، ظهور حب الشباب فى البشرة من الأمور الطبيعية التى تحدث لكثيرين، خاصة فى مرحلة البلوغ، مضيفة أن ظهور هذه الحبوب فى الوجه قد يتسبب فى الشعور بالضيق النفسى، وربما تكون سبب فى فقدان الثقة بالنفس الناتج من هذا الشكل. وتضيف استشارى الجلدية، يوجد الكثير من الأدوية المتوافرة لعلاج حبوب الشباب، وتتكون من مواد كيميائية، مؤكدة أن الطرق الطبيعة أفضل، مثل تناول بعض الأغذية الصحية التى تقى من ظهور تلك البثور، مثل اللوز، الشاى الأخضر، البرتقال، السبانخ، الجزر، البطيخ.

وتجنب تناول الأطعمة ذات الدهون المرتفعة، والأطعمة المقلية لأنها تساعد فى زيادة عدد تلك الحبوب، والتقليل من تناول الشيكولاتة وبعض الحلويات مرتفعة السعرات الحرارية والدهون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *