Subscribe in a reader تناول الزعفران مرة كل شهر سلاح يطرد السموم من جسمك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/29/2014

تناول الزعفران مرة كل شهر سلاح يطرد السموم من جسمك

تناول الزعفران مرة كل شهر سلاح يطرد السموم من جسمك

 

يعد الزعفران سلاحاً فتاكاً لطرد السموم من الجسم، إذ تعمل المواد المُرة الموجودة به على تنشيط الكبد وإطلاق عملية طرد السموم ودعم عملية الهضم.
وللاستفادة من مزايا الزعفران الصحية، أوصت مجلة "فرويندين" الألمانية بإذابة كمية من الزعفران في كوب من الماء وتناوله في الصباح للتخلص من سموم الجسم من ناحية، وبدء اليوم بنشاط وحيوية من ناحية أخرى.
غير أن المجلة الألمانية تحذر من تناول ماء الزعفران كل يوم، مؤكدة أن تناوله مرة كل شهر يكفي تماماً للتمتع بفوائده الصحية.
ومن ناحية أخرى، يمتاز الزعفران بتأثير جمالي، حيث أن الاستحمام بماء الزعفران يساعد على التمتع ببشرة جميلة تخلو من العيوب وتشع نضارة وحيوية، فضلاً عن إمكانية استعماله كبُهار لإضفاء نكهة مميزة على الطعام.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *