Subscribe in a reader تعرف على أهم عضو فى جسمك يستطيع الكشف على العديد من الأمراض - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/28/2014

تعرف على أهم عضو فى جسمك يستطيع الكشف على العديد من الأمراض

تعرف على أهم عضو فى جسمك يستطيع الكشف على العديد من الأمراض 


كشفت  مجموعة من العلماء البريطانيين أن اليدين لها القدرة على الكشف عن مجموعة من الأمراض العديدة التي قد تصيبك ، حيث قد توصلو إلى تلك النتيجة بعد العديد من التجارب والأبحاث والدراسات التي قاموا بإجراءها على يد العديد من السيدات المصابة بسرطان المبي والتي تبلغ من العمر خمس وسبيعين عام ، والتي كانت تعاني من تكتلات خشنة على راحة يدها ، وأخذت تلك التكتلات تنتشر بشكل كبير جداً ، وتتشابك حتى أصبحت اليد خشنة وكانت من الصعب على تلك المرأة تحريك يدها.

لكن الأطباء البريطان لم يستطيعو التوصل إلى أي شئ خطأ في جسمها ماعد اصابتها بسرطان المبيض ، واصبح لغز هذا الورم على اليد شئ غرياً ، وأعلن المسؤل عن تلك الدراسة أن الأيدي لها القدرة على الكشف عن صحة الإنسان ، وانه عند مقابلته لأي مريض يصافحة لكي يعرف ماعنده من الأمراض، وإليك أهم الأمراض التي تكشف عنها اليد:
الأظافر الزرقاء: إذا كانت الأظافر زرقاء ، فهذا يدل على نقص الأكسجين في الدم ، وهذه الحالة تكون دلليل على الإصابة بازمة قلبية.

الأظافر الشاحبة : هي الأظافر التي تكون بيضاء في النظف السفلي من الظفر بإتجاة البشرة ، ولكن مع وجود ظلال بنية في النصف العلوي من الظفر ، وتكون دليل على الإصابة بالفشل الكلوي.
الأظافر المطرزق : تكون عبارة عن وجود خرزات صغيرة تشبه الشمع على الأظافر ، وهذا دليل على الإصابة بالروماتويد " الإلتهابات بالمفاصل"
حتى ولو لم تكن المفاصل تورمت ، وشعر المريض بألم بها.
الأصابع المتورمة : إذا كانت أطراف الأصابع متورمة على شكل قبة فإن ذلك يكون إشارة عن الإصابة بسرطان الرئة.
راحة اليد الخحمراء : تعبر عن إشارة للإصابة بتليف في الكبد.
تكتلات عظمية فوق الأصابع: تكون تلك التكتلات دليل على الإصابة بهشاشة العظام ، ولكن في مناطق أخرى بالجسم  مثل الركبتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *