Subscribe in a reader دراسة أمريكية مدهشة : البصل أفضل علاج لمنع تساقط الشعر - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/15/2014

دراسة أمريكية مدهشة : البصل أفضل علاج لمنع تساقط الشعر

دراسة أمريكية مدهشة : البصل أفضل علاج لمنع تساقط الشعر



تستخدم الكثير من النساء وصفات وعلاجات كثيرة لمنع تساقط الشعر، ويشعرن باليأس من عدم ملاحظة أي تحسن في حالتهن، غير أن هناك علاج سهل وسريع يتواجد في كل بيت.. فما هو؟.
يعتبر البصل هو أفضل علاج لمشكلة تساقط الشعر، وينافس بقوة كل مستحضرات التجميل والأدوية التي تعمل في هذا المجال، حيث يتمتع بقدرة كبيرة على مكافحة تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر الجديد.

وذكر باحثون أمريكيون أن البصل هو العلاج الطبيعي المدهش لمحاربة تساقط الشعر، حيث يحتوي على نسبة كبيرة من الكبريت، وهو ما يجعل البصل قادرا على تحفيز نمو الشعر، إذ يعمل الكبريت على زيادة الدورة الدموية ويمنع التهابات فروة الرأس في نفس الوقت.
وإليك طريقتين لاستخدام البصل لمنع تساقط الشعر:
-          يوضع عصير البصل على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة على الأقل، ثم يشطف باستخدام شامبو مناسب، ويفضل تكرار هذه العملية 3 مرات في الأسبوع.
-          اضيفي العسل إلى كوب واحد من عصير البصل الخام ودلكي فروة رأسك بالخليط بشكل يومي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *