Subscribe in a reader تعرف على أهم طرق اختيار مفرش السرير في ليلة العمر .... بالصور - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/28/2014

تعرف على أهم طرق اختيار مفرش السرير في ليلة العمر .... بالصور

تعرف على أهم طرق اختيار مفرش السرير في ليلة العمر .... بالصور












 لكل عروسة ألوان تفضّلها لتختلف بها عن غيرها، كما أن لها ذوقها الخاص الذي يميّزها عن الآخرين عند اختيار ألوان منزلها. ولكي توسعي من خيالك وتبحري في عالم الديكور والتصميم عليك الاهتمام بمفرش السرير الذي سيحتضنكما في بداية مشوار حياتكم أنت وشريك حياتك ليعكس عليكما الشعور بالراحة والسرور.

وتتنوّع ألوان مفارش السرير الذي يعطي لمسة الجمال لغرفة النوم فمنها الزهري والبصلي إلى جانب الأبيض، ومنها الوردي والبيج. وهنا نقدّم لكِ طرق اختيار مفرش السرير في ليلة العمر:

- بدايةً لا بدّ من النظر إلى ألوان غرفة النوم ومدى تناسقها مع بعضها، لذا اختاري ألوان متقاربة لتشعري بالتناسق فيما بينها. 

- عليك الانتباه إلى أكثر لون في غرفتك فاقع اللون، حيث يمكن أن يقع عليه الاختيار ليكون مفرش السرير. 

- لإعطاء جمال أكثر على ديكور غرفتك، أكثري في بداية مشوار حياتك من المخدات على شكل قلوب وأشكال أخرى تُضفي مزيداً من الرومانسية على المفرش والغرفة ككلّ. 

- لا بدّ من التنسيق بين ألوان المفرش والستارة لتجعلي من غرفتك البسيطة تتمتّع بقمة الفخامة والروعة والتميّز، وفي هذا المجال عليك مراعاة الآتي:

اذا كان غطاء السرير مكون من عدة ألوان عليك اختيار احد الوان المفرش ليكون على الستارة واختاري اللون المحبب لديك

1. إذا كان المفرش غامقاً؛ اختاري لوناً فاتحاً للستارة ليفتّح غرفة النوم ويزيد من لمستك عليها جمالاً.  

2. إذا كان لون غرفتك غامق اللون اختاري اللون الأبيض لقماش الفوال أو الدانتيل تحت القماش الرئيسي.

3. إذا كان مفرش السرير معرّقاً اختاري ستارة سادة لإبراز الموديل.

4. إذا كانت غرفتك بيج أو خشبي فاتح؛ فمن الممكن اختيار ألوان البني وإضافة اللون البرتقالي لإضفاء مزيداً من الجمالية والتفتيح.   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *