Subscribe in a reader اكتشف مدى تأثير أبحاث الناسا على حياتك اليومية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/22/2014

اكتشف مدى تأثير أبحاث الناسا على حياتك اليومية

اكتشف مدى تأثير أبحاث الناسا على حياتك اليومية



التخطيط والاستكشافات الفضائية في المستقبل ستصبح مكلفة للغاية، ولكن الأبحاث المستمرة التي لا تتوقف، ستجعل الكثير منا يستفاد منها، ولا نستطيع أن ننكر على الاطلاق، أن بعض الاختراعات التي نعيش معها اليوم، تعود إلى اكتشافات وكالة ناسا. أدت بعض بحوث وكالة ناسا إلى تحسينات متميزة في مجال الطب. 
فنحن مدينون لها بتطوير التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI )، والذي يسمح للحصول على صورة أكثر وضوحا من بعض أجهزة الجسم. وتكنولوجيا الليزر التي وضعتها ناسا، والتي تستخدم في جراحة العين.
 ويستخدم التحفيز العصبي العضلي لمساعدة الناس الذين يعانون من إصابات في العمود الفقري، والعديد من الأطراف الصناعية للأشخاص الذين فقدوا أطرافهم مدينون جزءا من تصميمها على المواد التي اخترعت من قبل وكالة ناسا. 
وأيضا التصميمات الهندسية والكراسي والمنضدة، فبسببها استطاعت أن تجلس في منزلك أو في العمل وانت تشعر بالراحة، وأيضا أطباق الأقمار الصناعية.
 ولا يتوقف الامر على ذلك، ولكن هناك أشياء أخرى في غاية التقدم ستؤثر على الحياة اليومية وتشمل: تطوير رغوة الذاكرة، والآن تستخدم على نطاق واسع في المراتب. 
إنشاء أضواء تحاكي أشعة الشمس لمساعدة الناس الذين يعانون من الاضطرابات العاطفية الموسمية.
 المواد المستخدمة في الملابس مقاومة للحريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *