Subscribe in a reader اليكى بالصور 4 إطلالات مسائية رائعة للعيد - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/16/2015

اليكى بالصور 4 إطلالات مسائية رائعة للعيد

اليكى بالصور 4 إطلالات مسائية رائعة للعيد

 

 بسم الله الرحمن الرحيم

قمنا اليوم بمناسبة اقتراب عيد الفطر بتنسيق 4 إطلالات مخنلفة ومتميزة بفستان بتصاميم متنوعة لتستوحي منها وتختاري ما يعجبك لتنسيق إطلالة مميزة لك في العيد، وبما أن قصّات الفساتين تنوعت بين الضيق والواسع، الطويل والقصير ومتوسط الطول فإنك بالتأكيد ستجدين ما تبحثين عنه ضمن هذه التنسيقات. 
 
الإطلالة الأولى:  
 
شبابية تجمع بين العصرية والفخامة، عبارة عن فتان من الدانتيل المُرصّع الكريستال والمعادن الذهبية من Dolce&Gabbana، وقد اخترنا معه حذاء أنيقاً من Christian Louboutin باللون الأسود مع مقدمة رفيعة وكعب عال جداً، وحقيبة يد باللونين الأحمر والذهبي وأقراط ذهبية كبيرة من Dolce&Gabbana. 



 
 
 
الإطلالة الثانية: اخترنا فيها فستانا مُعرقا ومتفاوت الطويل من Elie Saab بحيث أنه طويل من الخلف وقصير من الأمام، ولهذا فإن اختيار حذاء مميز هام جداً وخاصة أنه سيبدو واضحاً من تحت الفستان ونحن اخترنا ساندال مٌزيناً بالكريستال من Fendi، نسقنا معه حقيبة من Jimmy Choo صغيرة الحجم ومُرصّعة بالكريستال أيضاً، وعقدا مميزا وناعما من Kenneth Jay Lane. 
 
 



 
الإطلالة الثالثة: اخترنا فيها فستانا مستوحى من الجلابية من تصميم Roberto Cavalli، مُعرقا بألوان الأزر والذهبي على أرضية من اللون الأحمر، وقد اخترنا معه حذاء صيفي من miu miu له كعب معدني مُرصّع بالكريستال، وحقيبة يد من الجلد الذهبي من Chloe، وأقراط دخل فيها اللون الأزرق بطريقة مميزة من Oscar de la Renta. 
 



 
 
الإطلالة الرابعة: راقية وقد سيطر عليها للون الفضي بطريقة مميزة بحيث أن الفستان الذي اخترناه من Oscar de la Renta جمع بين الأزرق الداكن والفضي، واخترنا معه حقيبة يد من Jmmy Choo، وحذاء من Christian Louboutin بالون الفضي أيضاً، وأقراطا انيقة miu miu. 
 
 



 
اختاري إحدى هذه الإطلالالت المميزة لتتألقي وتتميزي بعيد الفطر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *