Subscribe in a reader اليكى بالصورأفضل المنتجات للعناية بالشعر المجعد - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/25/2015

اليكى بالصورأفضل المنتجات للعناية بالشعر المجعد

اليكى بالصورأفضل المنتجات للعناية بالشعر المجعد 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 لا شئ يمكن أن يتلف يومك أكثر من تلف الشعر نتيجة التعرض للحرارة والعوامل الجوية، فينتهي الأمر مع شعر مجعد ذو ملمس خشن ومظهر محرج. لذلك، أصبحت منتجات مكافحة تجعد الشعر من المنتجات الأساسية لروتين العناية بشعرك. حيث تمنحك تلك المنتجات الترطيب اللازم، دون أن تتسبب في لزوجة وثقل الشعر، وهو المفتاح الأساسي لإيجاد المنتج المناسب لحماية شعرك من التجعد.

جمعنا إليكِ اليوم مجموعة من أفضل منتجات العناية بالشعر لمكافحة التجعد والحفاظ على إطلالة متميزة.

 

Moisture Silk Touch Leave-in Cream

إن كان شعرك من النوع المجعد أو الكيرلي، حتمًا تحتاجين لترطيب مكثف، خاصةً خلال فصل الصيف. هذا المنتج من نيتروجينا هو بلسم شعر لا يشطف، فقط كمية قليلة منه تمنحك الترطيب اللازم مع الحماية من التجعد وتلف الشعر دون أن يصبح شعرك لزجًا أو ذو مظهر غير محبب. بعد استخدام مجفف الشعر، ضعي القليل منه على نهايات الشعر، وستشعرين بملمس ناعم كالحرير يدوم طويلًا. 

Oribe Supershine Moisturizing Cream

من أفضل أنواع كريمات الشعر المرطبة الذي يمكنكِ استخدامه خلال الصيف والشتاء أيضًا. ذو تأثير فعّال لترطيب عميق لشعرك وأيضًا للتحكم في تجعد الشعر. 




Kerastase Nutritive Oleo-Relax Serum

إن كنت تعانين من الشعر المجعد صعب التحكم، جربي هذا السيروم الفعّال. حيث يعمل على تغذية الشعر ومكافحة التجعد، حتى في الأماكن الأكثر جفافًا. كما يساعد على حماية الشعر من الرطوبة المرتفعة خلال الصيف والتلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس. فضلًا عن ذلك، يمتاز أيضًا برائحة منعشة ومميزة. 




Josie Maran Argan Oil Hair Serum

النهايات المتقصفة هي الأسوأ لشعرك، إن كنت تعانين منها جربي هذا المنتج. سيروم وزيت للشعر يساعد على استعادة الترطيب وإصلاح النهايات التالفة والمتقصفة ليمنح شعرك مظهر صحي أكثر حيوية. كما يخترق جميع طبقات الشعر ويمنحها التغذية اللازمة ويترك شعرك لامعًا. مناسب تمامًا لجميع أنواع الشعر. 



Zero Frizz 100% Rescue Corrective Hair Serum

سيروم لعلاج الشعر التالف والتغلب على التجعد. مثالي للعناية بالشعر الكثيف والخشن، حيث يمنح الشعر النعومة والترطيب اللازم. مناسب أيضًا للشعر الملون أو المعالج كيميائيًا للحفاظ على اللمعان الطبيعي ورونق متميز. تحكمي في شعرك المجعد باستخدام الفيتامينات، السليكون والمكونات الفعّالة للحماية من أشعة الشمس الضارة من خلال استخدامك لهذا السيروم الرائع.



John Frieda Frizz-Ease Hair Serum Original Formula

سيروم رائع، استخدميه لنتائج سريعة. يساعد على التحكم في الخصلات المجعدة من الاستخدام الأول. مع الاستخدام اليومي، يمكنك التخلص من تجعد الشعر نهائيًا. من أكثر منتجات العناية بالشعر الأعلى مبيعًا على مستوى العالم.


Organix Renewing Moroccan Argan Oil Weightless Healing Dry Oil

زيت خفيف الوزن للعناية بالشعر بخلاصة زيت الأركان المغربي. إن كنت تبحثين عن سبراي غني بتركيبة زيت فعّالة لعلاج شعرك المجعد، جربي هذا المنتج. غني برائحة مميزة من نفحات الفانيلات الدافئة مع زهرة الأوركيد. يضفي على شعرك لمعان مميز، ويساعد على تهذيب الشعر المجعد ليتركه أكثر نعومة وحيوية. كما يمكن استخدامه لحماية الشعر وفروة الرأس من أثار الأشعة فوق البنفسجية أو أدوات التصفيف الحرارية، وتم اختباره معمليًا. 




L’Oreal Smooth Intense Instant Smoothing Serum

سيروم رائع مع رائحة جذابة لشعرك. يساعد على حماية الشعر من أثار الحرارة المرتفعة عند استخدام أدوات التصفيف الحرارية كالمجفف أو المكواة. لكن ينصح بتجنب استخدامه على فروة الرأس، فقد يتسبب في ظهور قشرة الرأس. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *