Subscribe in a reader بالصور :استقبلي عيدك بإطلالة الأميرات يوم زفافك - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/16/2015

بالصور :استقبلي عيدك بإطلالة الأميرات يوم زفافك

بالصور :استقبلي عيدك بإطلالة الأميرات يوم زفافك


بسم الله الرحمن الرحيم

ما رأيك ان تكتشفي معنا اليوم اطلالة أنيقة وراقية ليوم زفافك لتطلي على مدعوينك بأناقة لا مثيل لها موقعة بأنامل مبدعين في عالم الأزياء والمجوهرات.
 
الإطلالة التي إخترناها تعتمد على فستان زفاف غاية في الأناقة لإطلالة مفعمة بالأنوثة والرومانسية من توقيع المصمم اللبناني-العالمي ايلي صعب لدار Pronovias ... وفستان  Octavia يتميز باللون البيج الراقي ويبرز بقصته الناعمة رشاقة العروس ، وهو مشغول بتطريز ناعم باللون نفسه في الجزء العلوي منه،ونسق مع طرحة متوسطة الطول لتظهر تفاصيل الظهر.
 
وللمزيد من التألق وقع الخيار على مجموعة مجوهرات راقية تحمل اسم  Paris at Night  من دار   Cartier  ، وهي تتألف من  تصميم على شكل حبيبات ذهبية مزينة بالماس لتضفي على اطلالتك تميزاً سيسلب انفاس المدعوين.
 
ولتكتمل اناقتك  تم تنسيق حذاء من دار Louis Vuitton ، مع حقيبة من  Alexander McQueen . 
 
ما رأيك ايتها العروس بهذه الإطلالة الملفتة بتفاصيلها














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *