Subscribe in a reader بالصور تعرفى على أزياء تضيء في الظلام .. أحدث إبتكارات رامي قاضي - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/19/2015

بالصور تعرفى على أزياء تضيء في الظلام .. أحدث إبتكارات رامي قاضي

بالصور تعرفى على أزياء تضيء في الظلام .. أحدث إبتكارات رامي قاضي 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 بعدما خدع أبصارنا في تشكيلته السابقة، عاد المصمم رامي قاضي ليبهرنا بفكرة جديدة في تشكيلة ازياء خريف وشتاء 2015 2016 التي تعد الأجرأ والأكثر إبتكاراً في أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، حيث إعتمد المصمم على تقنية الأزياء المضيئة في مجموعته.

ولتفسير هذه التقنية نجد المصمم قد أضاف الخامات المصنوعة من الفسفور التي يمكن أن تضيء بشكل قوي في الظلام، ليزين كل تصاميمه بهذه الخامات مع إختلاف الموديلات، وستشاهدي كل تصميم جذاب في الضوء، ومدهش في الظلام!

وقد إستوحي المصمم نقشات الخامات المضيئة من عالم الحشرات في معظم الأحيان، ليضيف الغموض والجرأة في تشكيلته.

كما تعرفين أن المصمم رامي قاضي هو المفضل لدى النجمة ميريام فارس، فهل ستعتمد ميريام أحد هذه التصاميم الجريئة والمبتكرة من التشكيلة؟ 
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *