Subscribe in a reader عزيزى الرجل :برجك يحدد ميولك الجنسية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/26/2015

عزيزى الرجل :برجك يحدد ميولك الجنسية

عزيزى الرجل :برجك يحدد ميولك الجنسية



بسم الله الرحمن الرحيم

الرجل الحمل متعدد العلاقات

يعتبر رجل برج الحمل عاشقاً غير كل العشاق لأنه لطيف وجذاب ويبحث عن الحنان فى علاقته العاطفية، وكثير المغامرات متعدد العلاقات، تجذبه المرأة الذكية والحاضرة الذهن، ويقدر امرأته كل التقدير ولكنه لا يعطيها كل اهتمامه. والعلاقة الجنسية للرجل الحمل تؤثر على حياته بشكل إيجابي بشرط أن يتعلم الطرق الصحيحة لهذه العلاقة الخاصة التى تجعل الآخر يؤثر فى حياته بعمق، وهو بحاجة إلى التقليل من أنانيته من خلال علاقته الجنسية حتى يتمكن من إمتاع امرأته.

الرجل العقرب مفرط، ويفقد توازنه

الرجل العقرب يجيد فن الغزل والحب ويستمد طاقته فى حياته العامة من نجاح علاقاته الجنسية، ولكنه قد يقع فريسة العجز الجنسى لأنه من النوع القلق. وقدرته الجنسية فى الظروف العادية قوية وهو يسعى إلى علاقة دائمة وارتباط جنسى متين، ولا تخيفه العلاقات والمغامرات بل تجذبه فى كل لحظة مهما كانت غريبة.

الرجل الحوت الحب الساخن .. سر نجاحه

الرجل الحوت يستنشق العواطف والرومانسيات والمشاعر الحساسة مع الهواء ولن تشكو امرأته من زوال المشاعر أو قلة الرومانسيات أبداً ونزواته قليلة ولكنه يجذب الجنس الآخر كالمغناطيس. وهو ذو تأثير قوى على النساء لما يمتاز به من رجولة وفحولة وأناقة ولباقة وقد تراه يعشق العشرات ولكنه لا يمارس الحب معهن جميعاً، وحينما يختار إحداهن لممارسة الحب تجده فى قمة النشاط والحيوية.

الرجل الميزان .. عاشق للجنس

يتمتع الرجل الميزان بقوة بدنية رائعة وبشخصية مثيرة ويعمل بقوة لإشباع غرائزه، وهو محط أنظار الجنس الآخر لذلك يعجز عن كبح عواطفه، وتراه مهتماً برغباته الجنسية، وهو الذى يحرك هذه الغريزة فى امرأته ويعشق الجمال والأجسام الممتلئة أنوثة.

الرجل الجوزاء يداعب امرأته بوقاحة

رجل لا يمثل له الجنس هاجساً لأنه يعرف كيف يضبطه ويسيطر عليه ويحب الجنس البسيط بدون تعقيدات ويداعب امرأته بوقاحة وغرابة ولكنه ساحر فى نفس الوقت ومثير فى علاقته. وهو إلى جانب ذلك يهتم بالعقل أكثر مما يهتم بالجسد وهو يحب التغيير وذلك نتيجة لازدواجية برج الجوزاء. وإذا أرادت حبيبته أن تكون المرأة الوحيدة فى حياته عليها أن تلعب أدوار عدة نساء فى وقت واحد.

الرجل الجدى عنيف ورغباته الجنسية قوية

يتمتع هذا الرجل بجاذبية ساحرة تفرض نفسها على الجنس الآخر وغالباً ما يتربع على قلوبهن بسهولة، ويعتبر هذا الرجل أن الجنس وسيلة لحفظ النسل البشرى والحياة على الأرض بخلاف غيره الذين يعتبرونه متعة كالطعام والشراب. وكسائر البشر يحب ممارسة الجنس دائماً ويحب أن تتمتع شريكته بجاذبية جنسية وأن تشاركه المتعة ورغباته الجنسية. ويكون فى أغلب الأحيان عنيفاً ورغباته الجنسية قوية خاصة مع مواليد الحمل والقوس لأنهما يتمتعان سوياً بعاطفة جياشة

الرجل الأسد الشهوة عنده عنيفة

الرجل الأسد لطيف وجذاب، ويبحث عن الحنان والأمان من خلال علاقته الجنسية والعاطفية. وهو يسعى إلى أن تكون هذه العلاقة مليئة بالانسجام فكرياً وجسدياً. والشهوة عنده عنيفة وتصرفاته غريزية غير مقيدة. فوقتما يريد لابد أن يفعل.


الرجل الدلو لا يقيم علاقات جنسية غير شرعية

ينظر الرجل الدلو إلى الجنس نظرة مثالية، فيعتبره وسيلة للحفاظ على النوع البشرى، لذلك لا يسئ استعماله، ولا يعتبره غاية لإثبات الفحولة والرجولة كما يفعل الكثيرون. هذه النظرة ليس معناها أن الجنس لا يثير اهتمام الرجل الدلو.. ولكنه يخضع لقيم رفيعة.. فهو لا يقيم علاقات جنسية غير شرعية، وإذا تعرض لهذا النوع من الإغراء.. فإنه ينهى العلاقة مهما سببت له الجراح، ومهما كانت قوة المشاعر لدى الطرف الآخر.. لكنه فى جميع الأحوال شهم مع كل الجنس اللطيف.

الرجل القوس يجيد العزف على أوتار المرأة

فى جسده لهيب الرغبة المحمومة، وهو يجيد العزف على أوتار المرأة، ويؤمن بأن اللقاءات الجنسية تحدث كنتاج طبيعى للعاطفة الجياشة بين الطرفين، وهو لا يترك امرأته دون أن يشبع رغبتها ويجعلها تشعر بالارتواء الجنسى على أكمل وجه.

الرجل العقرب يسعى إلى علاقة دائمة

الرجل العقرب يجيد فن الغزل والحب ويستمد طاقته فى حياته العامة من نجاح علاقاته الجنسية، ولكنه قد يقع فريسة العجز الجنسى لأنه من النوع القلق وقدرته الجنسية فى الظروف العادية قوية وهو يسعى إلى علاقة دائمة وارتباط جنسى متين، ولا تخيفه العلاقات والمغامرات بل تجذبه فى كل لحظة مهما كانت غريبة.

الرجل العذراء حياته الجنسية حافلة بالمغامرات

الرجل العذراء دافئ القلب يحب ملذات الحياة والاستمتاع بها وحياته الجنسية حافلة بالمغامرات والسعادة، وسر نجاحه فى هذه العلاقة براعته فى التعبير عن مشاعره حينما يختلى بحبيبته ويهيم بها حباً وعشقاً .وهو يجيد التصرف فى المواقف الحميمية الساخنة ويعرف كما يقولـون "من أين تؤكل الكتف" .

الرجل السرطان شهوانى بطبعه

مولود السرطان شهوانى بطبعه لكنه لا يفتقر إلى الأساليب الرقيقة والمثيرة فى التعامل مع امرأته. وهو لا يتم أى علاقة جنسية إلا إذا كانت حالته المادية جيدة، وقد يلجأ إلى تأجيل ممارسة الحب مع امرأته حتى تستقر حياته المادية بعد أن يشعر بالاطمئنان ويكون مهيأ لهذا الأمر..ونتيجة لمظهره الجذاب وأسلوبه الرقيق فإن الجنس الآخر يسعى وراءه وينجذب دوماً له.


الرجل الثور يحتاج إلى تشجيع لتظهر كفاءته الجنسية

الرجل الثور يهتم بالجنس الخالى من التعقيدات وهو يعامل زوجته برفق وأفضل الأبراج التى تتوافق معه فى العلاقة العذراء والجدى .ويتملكه شعور بالخوف من العجز الجنسى ويبالغ فى إحساسه بهذا الوهم حتى يتحول إلى حقيقة ويزداد شعوره بأنه لن يستطيع إقناع زوجته أو القيام بواجبه على أكمل وجه. وإذا صادف هذا الرجل المرأة العاقلة التى تشجعه وتبث الثقة فى نفسه فإن غمامة هذا الوهم ستنقشع.. ويصبح هذا الرجل من أكفأ الرجال جنسياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *