Subscribe in a reader بالصور.. تعلم كيف تقرأ لغة الجسد من الصدق والقلق حتى التفكير - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

7/27/2015

بالصور.. تعلم كيف تقرأ لغة الجسد من الصدق والقلق حتى التفكير

بالصور.. تعلم كيف تقرأ لغة الجسد من الصدق والقلق حتى التفكير



بسم الله الرحمن الرحيم

لغة الجسد مليئة بالأسرار والمفاتيح التى تمكنك من قراءة الأشخاص من حولك، ويمكنها دعم حياتك وتواصلك مع الآخرين بشكل كامل، ولذلك يعد الإطلاع عليها طوال الوقت تدريب مهم فى حياتك. وتقول منى سعيد، مدير مؤسسة سفنكس للتنمية، إن لغة الجسد واحدة من أهم التفاصيل التى تقدمها المؤسسة طوال الوقت، وهناك مجموعة من الصور الرئيسية التى يجب أن يتعرف عليها المهتمون بتلك اللغة.

ثقة بالنفس وغرور منها مثلاً أن يجلس الفرد واضعًا قدمًا فوق الأخرى، مشبكًا يديه خلف رأسه، فتلك الجلسة تنم عن الثقة الزائدة بالنفس والتى ربما تصل إلى حد الغرور.


حركات الكف علامة أخرى هى فتح اليدين وفتح الكف للأمام، وتلك الإشارة علامة تقول للآخرين أنا صادق وأنا منفتح ومستعد للتواصل، وهى غالبًا تكون إشارات لا إرادية تنم عن صدق حقيقى.


الانغلاق علامة ثالثة هى ربط اليدين ووضع ساق فوق الأخرى، أثناء الوقوف، وتلك الوقفة إشارة واضحة على الانغلاق.
ترجم السلام السلام على اليد اليمنى وحينما تكون اليد الأخرى على الكوع يعنى المساندة، أما السلام واليد تعتبر مثل القفاز فهى تدل على الود.


السلام هز اليد أيضًا له دلالات، فهز اليد لأسفل يعنى التسلط، أما هزها لأعلى وأسفل فهو دليل على التكافؤ، وهز اليد لأعلى دليل على الخضوع.


القيادة أو الغضب ربط الكفين أسفل الظهر أثناء الوقوف هو دليل على شخص قيادى يقوم بالتفكير ويتحمل المسئولية، وفى أوقات تكون دليل على الغضب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *