Subscribe in a reader جديد واقي ذكري جديد يساعد الناس في كشف نوع المرض الجنسي قبل العلاقة الحميمة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/25/2015

جديد واقي ذكري جديد يساعد الناس في كشف نوع المرض الجنسي قبل العلاقة الحميمة

جديد واقي ذكري جديد يساعد الناس في كشف نوع المرض الجنسي قبل العلاقة الحميمة


بسم الله الرحمن الرحيم
من المفترض أن تقوم الواقيات الذكرية على حمايتنا أثناء ممارسة الجنس من كل الأمراض المنقولة جنسيا والانجاب. لكننا نعلم جميعا أنه لا يوجد شيء مضمون 100 في المئة إذا لم يكن الشريكين صادقين مع بعضهما البعض.
 
ولكن بعيدا عن الوظيفة التقليدية للواقي الذكري، لقد تم تصميم واقي ذكري جديد يساعد الناس في كشف نوع المرض الجنسي لديهم حتى لا يقومون بنقله إلى الشريك. 

لذلك يفضل الحذر عند استخدامه وقراءة النشرة جيدا. 

يستخدم الواقي الذكري الجديد مؤشرا مدمجا داخله يتحول إلى لون مختلف اعتمادا على نوع البكتيريا أو العدوى الموجودة. على سبيل المثال من المفترض أن يتوهج باللون الأخضر في حالة الكلاميديا، والأصفر في حالة الهربس، والارجواني في حالة فيروس الورم الحليمي البشري و الأزرق في حالة مرض الزهري. 

في الحقيقة، في عالم أصبحت فيه ممارسة الجنس العرضي أمرا عاديا جدا،  من الجيد أن يكون هناك على الاقل وسيلة لضمان عدم الاصابة بالعدوى بالامراض الجنسية الشائعة. والأفضل من ذلك، انها فرصة للناس لتحمل المسؤولية عن صحتهم بطريقة خاصة بحيث يتجنبون الاحراج عند الذهاب للفحص في المركز الصحي. 

بالطبع، هذا الاختراع البسيط لن يوقف انتشار الأمراض المنقولة جنسيا تماما. 
ولكنه يوفر طبقة إضافية وهامة من الحماية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *