Subscribe in a reader اليكى 5 أقنعة بالليمون لعلاج مشاكل البشرة فى صيف رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/28/2015

اليكى 5 أقنعة بالليمون لعلاج مشاكل البشرة فى صيف رمضان

اليكى 5 أقنعة بالليمون لعلاج مشاكل البشرة فى صيف رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم

لا يقتصر دور الليمون على تحسين المزاج، كما هو معروف، ولا على دوره من الناحية الطبية في مقاومة الفيروسات، بل يؤكد الخبراء أنّ الليمون يفيد البشرة ويغذيها، لغناه بالفيتامين C، وبمضاد للتجاعيد، كما أن له دوراً في إذابة الخلايا الميتة من البشرة، ويمكن استخدامه لعلاج غالبية مشاكلها، وكذلك للحصول على النعومة والجمال.. فكيف يمكنك أن تعدّي أقنعةً من الليمون، ومتى ولماذا؟
إليكِ أهم 5 أقنعة بالليمون تساهم في تغذية بشرتك ومعالجة مشاكلها فى الجو الحار:

للكلف والنمش
• إذا كانت بشرتك تعاني من الكلف والنمش، فالقناع التالي سيخفف منها، إذا واظبتِ على استخدامه:
رشي قطعة ليمون بالملح، وضعي القليل من زيت اللوز الحلو عليها، افركي بشرتك بها كل مساء لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء. هذا القناع لا يستخدم إلا مساءً، حتى لا تتعرض بشرتك للشمس.


للبقع في الوجه
إذا كنت تعانين من بقع في الوجه، فامزجي عصير الليمون بعصير النعناع، واغسلي به بشرتك يوميًّا.


لمنع التجاعيد وتأخير ظهورها

للحفاظ على بشرتك من التجاعيد، اعصري ليمونة، وأضيفي إلى العصير ملعقة من زيت الزيتون، مع ملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من الردة (نخالة القمح)، وضعي هذا القناع على بشرتك يومياً لمدة ساعة.


لبشرة ناعمة
أضيفي القليل من زيت الليمونإلى القليل من زيت الزيتون، بمقادير متساوية، واستخدمي هذا القناع 3 مرات أسبوعيًّا.


لتفتيح وتوحيد لون بشرتك
امزجي ملعقة طعام من عصير الليمون، وملعقة طعام من عصير الطماطم، مع ملعقة طعام من عصير الخيار، وملعقة طعام من معجون خشب الصندل، واخلطي المقادير جيداً، ثم ضعي المزيج على بشرتك من 15 إلى20 دقيقةً، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *