Subscribe in a reader اليكى ماسك ومنظف ومرطب من العسل لبشرة نضرة فى نهار رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/29/2015

اليكى ماسك ومنظف ومرطب من العسل لبشرة نضرة فى نهار رمضان

اليكى ماسك ومنظف ومرطب من العسل لبشرة نضرة فى نهار رمضان



بسم الله الرحمن الرحيم
مفتاح الجمال يبدأ من روتين العناية ببشرتك وشعرك، آخذاً في الحسبان جودة المنتجات الجمالية المستخدمة. فكيف إن كانت هذه المنتجات طبيعية وفيها سحر وجمال الحياة؟
 
العسل من المنتجات الطبيعية الأكثر فائدة لصحتك، وسر من أسرار الجمال المشرق.هو الأساس لبشرة نضرة ومشعة حيوية وتوهجاً، كما له الكثير من الفوائد لبشرتك من ترطيب ومكافحة الشيخوخة وأيضاً يمنحك شعر صحي وناعم.
 
وفي شهر رمضان المبارك لا غنى لك عن العسل في روتين جمالك، فهو المنتج الطبيعي الذي يوفر لك الترطيب والعناية التي تحتاجها كل من بشرتك و شعرك، وإليكِ أهم استخداماته:
 
•ماسك الترطيب: العسل مرطب طويل الأمد لبشرتك، فهو يمتص الرطوبة من الهواء ويحتفظ بها داخل طبقات الجلد مما يؤمن لك ترطيباً لفترة أطول، وتعزيزاً لمرونة بشرتك وتنعيماً الخطوط الدقيقةوالتجاعيد. فقط قومي بتطبيق العسل الخام على بشرتك النظيفة والجافة من 15 إلى 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
 
•منظف ،مقشر: استخدميه كنمظف فهو يمنحك بشرة نقية بمسام نظيفة. فقط امزجي ملعقة عسل مع ملعقتين من جوز الهند ودلكي بشرتك النظيفة بحركة دائرية ثم اغسليه بالماء الفاتر، أو مع ملعقة واحدة من صودا الخبز كمقشر لوجهك أو جسمك.
إعلان
 
•علاج حب الشباب: بخصائصه المضادة للجراثيم والفطريات، يخلصك من الإلتهابات والإحمرار وتهيج بشرتك. فقط قومي بتطبيقه فوق الحبة من 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
•منعم للشعر: العسل بما يحوي من مواد مغذية وأنزيمات يمنحك شعرك متألق وناعم. فقط امزجي ملعقتين من العسل مع ٣ ملاعق من جوز الهند وطبقيها على كامل شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً.
 
•شامبو مدعم للشعر: العسل يساعد على ترطيب شعرك من خلال الإحتفاظ بالرطوبة داخل الشعر، كما يساعد على تقوية بصيلات الشعر وبالتالي يمنحك نمو ا صحيا لشعرك. بإمكانك خلط كمية قليلة من العسل مع الشامبو وغسله بشكل طبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *