Subscribe in a reader اليكم لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة الخاصة لأصحاب فئة الدم O+ فى رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/25/2015

اليكم لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة الخاصة لأصحاب فئة الدم O+ فى رمضان

اليكم لائحة بالمأكولات المسموحة والممنوعة الخاصة لأصحاب فئة الدم O+ فى رمضان



بسم الله الرحمن الرحيم
 حافظوا على رشاقتكم في رمضان من خلال اعتماد المأكولات الصحية والمناسبة لطبيعة جسمكم، فتتفادون زيادة الوزن. إذ إنّ الجوع الذي قد يسببه الصوم طوال النهار، قد يدفعكم الى تناول الطعام عشوائياً، في حين يمكنكم الإكثار من المأكولات الخاصة بفئة الدم والتي تعدّ الدايت الممتناز في رمضان.

- دايت خاصة بفئة الدم 0+ :
يجب التركيز على اللحوم الخالية من الدهون، السمك، والخضراوات بجميع أنواعها والفواكه. أمّا الأطعمة التي تساعد على خفض الوزن فهي ثمار البحر، الكبد، اللحوم الحمراء، السبانخ، القرنبيط واللفت.
ورافقوا نظامكم الغذائي برياضة الركض وتمرينات الأيروبيك لمدة ساعة يومياً.



أمّا لائحة المأكولات الممنوعات لهذه الفئة فهي:
البط، اللوز، الاسماك المعلبة، الكافيار، الاخطبوط، الجبن الأمريكي والسويسري، الجبن الازرق، الالبان بأنواعها، جبن الكريما، الكاجو، الفستق، زبدة اللوز، العدس بأنواعه، الخبز المصنع من الشعير، المعكرونة ممنوعة بكل أنواعها، الكرنب، الباذنجان، البطاطا العادية، القرنبيط، الزيتون الاسود، الفطر، البرتقال، التوت الاسود، الفراولة، عصير التفاح، الكرنب، البرتقال، الشاي الاسود، القهوة، والصودا .

كما أن الخل، الفلفل الاسود والابيض، القرفة، الفانيلا، الكاتشاب، شيرة الذرة، وجميع المخللات تضرّ بريجيم أصحاب فئة الدم O+.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *