Subscribe in a reader هذا المكون هو الحلّ الامثل لخسارة الوزن في رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

6/30/2015

هذا المكون هو الحلّ الامثل لخسارة الوزن في رمضان

هذا المكون هو الحلّ الامثل لخسارة الوزن في رمضان 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 إن كنتم من الأشخاص الذين يرغبون بخسارة الدّهون المتراكمة في جسدهم، ويستمرّون خلال شهر رمضان المبارك في محاولاتهم من خلال اتّباع حمية غذائيّة خاصّة وممارسة أنواع مختلفة من الرّياضات، ننصحكم بإدخال الجبنة إلى مائدة الإفطار في هذا الشّهر الفضيل.

 

فقد تبيّن أنّ لها دورٌ كبير وفعّال في تخليصكم من السّمنة ومساعدتكم على فقدان الكيلوغرامات الزّائدة من وزنكم، ووقايتكم من الأمراض وفي مقدّمتها أمراض القلب، وذلك نتيجة دراسة حديثة أجريت عليها.

واعتمدت الدراسة تلك على مقارنة عيّنات أشخاص يتناولون كميات كبيرة من الجبن أو مشتقّاتها، بآخرين يتبعون نظامًا غذائيًّا خاليًا من الألبان والأجبان، ويعتمد على تناول الزبدة.
وتبيّن بموجبها أنّ الذين يتناولون الجبن لديهم مستويات أعلى من البوتيرات، وهي نوع من الأحماض الدهنيّة التي يتم إنتاجها من خلال بكتيريا القناة الهضمية، مقارنةً بالمجموعات الأخرى التي لا تتناول الجبن.
إذًا، فأكثروا من تناول الجبن في الشّهر الفضيل!

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *