Subscribe in a reader هذه أغرب 10 وسائل مواصلات فى عام 2015 - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/21/2015

هذه أغرب 10 وسائل مواصلات فى عام 2015

هذه أغرب 10 وسائل مواصلات فى عام 2015




بسم الله الرحمن الرحيم
شهد عام 2015 ظهور العديد من السيارات الغريبة التى جاءت بمواصفات مختلفة وغريبة نوعًا ما عن السيارات التقليدية، مع ملاحظة أن جميعها ليس متاحًا للشراء فى الوقت الحالى، ولكنها فى نفس الوقت تعبر عن المستوى الذى وصل إليه عمالقة صناعة السيارات فى العالم، والتى نرصد أبرزها كما يلى: 

-سيارة نيسان Dayz التى تمتلك بداخلها العديد من الشاشات الكبيرة التى تسمح للمستخدمين تغير ألوانها وما تعرضه بكل سهولة حسب رغبة المستخدم، كما يمكنها أيضًا عرض نسبة شحن البطارية .


-URB-E وهو عبارة عن سكوتر كهربائى يمكن ركوبه لمسافة 20 ميلاً بشحنة واحدة، وهى مصنوعة من ألومنيوم الطائرات وتكلف حوالى 1500 دولار.


-دراجة Gi FlyBike الكهربائية يمكن طيها إلى نصفين، ويمكنها أن تسير بسرعة 15 ميل، ويمكن لشحنة واحدة أن تجعلها تسير لمسافة 40 ميلا.

-سيارة Audiالمطبوعة بطابعة ثلاثية الأبعاد والتى تشبه سيارة السباق المصغرة.
.

- يطلق عليها اسمSandRacer، ويمكنها السير فى الكثبان الرملية بنفس السهولة التى تسير بها فى الطرق العادية، ومن المتوقع أن تصل فى 2016.

-سيارة متسوبيشى الكهربائية، والتى تعتبر ذاتية القيادة، وتمتلك شاشاتlcd.

-سيارة McLaren للسباق والتى تبدو وكأنها طائرة مقاتلة، حيث يأتى تصميمها بالفعل مستوحى من الطائرات المقاتلة.

- سيارة Lexusالتى تعكس ضربات القلب الفعلية لسائقها، حيث يتم تغطية السيارة بالكامل بالفسفور والتى تلمع عندما يدق قلب سائقها.

-سيارة البيتزا من Domino's والتى تمتلك فرنًا خاصًا بها يولد حرارة 140 درجة فهرنهايت وذلك من أجل الحفاظ على البيتزا حارة.
وأخيرا -تمت صناعة هذه السيارة بالكامل من الأخشاب، وقد استغرقت صناعتها حوالى 5 سنوات، ويقول مصممها إن التصميم كان مستوحيا من طائرات الحرب العالمية الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *