Subscribe in a reader جديد : سيارة ذاتية القيادة من BMW - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/27/2015

جديد : سيارة ذاتية القيادة من BMW

جديد : سيارة ذاتية القيادة من BMW



بسم الله الرحمن الرحيم

في الوقت الذي تعمل فيه شركة "غوغل الأميركية" على تطوير مشروع السيارات ذاتية القيادة الخاص بها، تتسابق العديد من الشركات المصنّعة للسيارات مثل "فولفو" و"تيسلا" على إنتاج سيارات مستقبلية تتضمن الخاصية الواعدة.
شركة "بايدو" الصينية والتي تملك محرك البحث الأكثر شعبية في الصين، قررت أن تكون منافساً جديداً لشركة "غوغل" في هذا المجال، حيث قامت هذه الشركة أخيراً بتجربة ناجحة لنظام القيادة الذاتية على سيارة من نوع BMW.

واستطاعت السيارة أن تبلغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال هذه التجربة التي تم إنجازها على مسار يبلغ طوله 30 كيلومتراً. وقد تمكنت السيارة من عبور المنعطفات والمطبات التي واجهتها بنجاح، زيادة إلى ذلك قيامها بتخفيف السرعة في حالة وجود سيارات أخرى أمامها.

وتقوم الشركة كذلك بالعمل على تطوير مشروع يهدف إلى توفير خرائط خاصة للمساهمة في تسهيل عملية القيادة الذاتية للسيارات في الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *