Subscribe in a reader بالصور : اليكى أحدث و أجمل فساتين زفاف نهاية العام الناعمة والمميزة بتطريز الخرز - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/23/2015

بالصور : اليكى أحدث و أجمل فساتين زفاف نهاية العام الناعمة والمميزة بتطريز الخرز

بالصور : اليكى أحدث و أجمل فساتين زفاف نهاية العام الناعمة والمميزة بتطريز الخرز
 
 
يوم الزفاف بالنسبة للعروس هو فرصتها لكي تظهر في كامل أبهتها وأجمل حلة لها فتبدو فيه متألقة للغاية. ولا توجد هناك طريقة أفضل لها من أن تتميز عن الحشد وتنفرد بفستان مطرز بالخرز. الفستان المطرز بالخرز البرّاق يجعل العروس تتألق بوهج يلفها وبريق يصاحبها وهي تسير على الممر لتبدو بأرقى و أفخم إطلالة.  
 
المشي على الممر بفستان زفاف مطرز يشعر العروس بمزيد من الثقة والجمال؛ لأن الخرز يضفي تألقا خاصا على من فستان الفستان، خصوصاً وان للمساته نعومة ملفتة واناقة استثنائية.
 
وبالرغم من ان شك فستان العروس منوع بين الحبيبات البراقة والكريستالية واللؤلؤية، الا ان موضة الشك بالخرز لا تختفي ولا تزال مرغوبة بمختلف أحجامها وألوانها.  
 
يعد حفل الزفاف حدث العمر الذي لا يتكرر؛ لذا فهو يتطلب منا أن نولي فيه الكثير من التركيز على العروس والاهتمام بها لكونها نجمة الحفل. الاهتمام بشكلها وطريقة اعتنائها بنفسها سوف يضفي الكثير على فخامة إطلالة العروس.













 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *