Subscribe in a reader هذه أخطر الأوضاع الجنسية التي تشكل خطورة على الرجل فتعرفوا عليها - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/13/2015

هذه أخطر الأوضاع الجنسية التي تشكل خطورة على الرجل فتعرفوا عليها

هذه أخطر الأوضاع الجنسية التي تشكل خطورة على الرجل فتعرفوا عليها

بسم الله الرحمن الرحيم

كي تؤتي العلاقة الحميمة ثمارها، على الرجل والمرأة ممارستها بالطريقة التي تحقق لهما الإستمتاع بها، والإستفادة بفوائدها الكبيرة، دون أن يتعرضا لمشاكل جنسية أو صحية بسبب سوء ممارسة العلاقة، والتركير على بعض الأوضاع التي قد تلحق أذى بهما أو بأحدهما. 
 
عزيزي الرجل إحذر هذه الأوضاع!
المرأة من الأعلى
تعتبر هذه الوضعية من أخطر الوضعيات التي تشكل خطرا على حياة الرجل الجنسية، فقد أثبتت دراسات عديدة أنها تلحق بالرجل مشاكل جمة حول إصابات كسور القضيب، خاصة مع أخذ وزن المرأة في الإعتبار وثقل العبء عليه، وهي إصابات مؤلمة ومزعجة قد تسبب عدم قدرة الرجل في كثير من الحالات على ممارسة العلاقة الحميمة أو ضعف أدائه الجنسي. 
 
وضعية الجلوس الخلفية
تشبه الوضعية الأولى إلا أن المرأة فيها تميل بشدة إلى الخلف أثناء الجلوس، وقد حذر الباحثون من ممارستها من خلال دراسة أجريت في سان فرنسيسكو، حيث أثبتت الدراسة أن هذه الوضعية تحفز على الإصابة بمرض البايرونيس الذي قد يكون سببا في إعاقة الحياة الجنسية للرجل، وبشكل كبير، بسبب الضغط الواقع على القضيب في هذه الوضعية. 
 
وبذلك يتضح أن الوضعيات الجنسية التي تتم فيها الممارسة بالضغط على القضيب هي التي تمثل خطورة بالغة على حياة الرجل الجنسية، حتى أن بعض الباحثين قد أقروا بأن أفضل الأوضاع الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة هي تلك الوضعية التي يكون فيها الرجل أعلى المرأة حيث تنعدم إصابات القضيب في هذه الحالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *