Subscribe in a reader دراسة تركية : الكيوي حبة واحدة منه تعادل كيلوغرام من البرتقال - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/27/2015

دراسة تركية : الكيوي حبة واحدة منه تعادل كيلوغرام من البرتقال

دراسة تركية : الكيوي حبة واحدة منه تعادل كيلوغرام من البرتقال



بسم الله الرحمن الرحيم
قال الأستاذ في كلية الزراعة بجامعة أوردو التركية، البروفيسور توران قره دنيز، إن حبة كيوي، يتراوح وزنها بين خمسين وستين غراما، يمكن لها أن تلبي كافة احتياجات جسم الانسان البالغ من فيتامين "سي" خلال اليوم الواحد.
ونصح قره دنيز بتناول حبة كيوي على الأقل يومياً، مشيراً أن حبة كيوي واحدة تعادل كيلوغراما واحدا من البرتقال من حيث غناها بفيتامين "سي".

وأردف قائلا إنه بما أن جسم الإنسان لا ينتج فيتامين "سي" فإنه يضطر للحصول عليه من الخارج "لذا أنصح بتناول الكيوي يومياً لغناه بفيتامين (سي)".
وأشار قره دنيز إلى احتواء الكيوي على فيتامين "إيه" و"إي" إلى جانب فيتامين "سي" لافتاً إلى أن الكيوي له تأثير في خفض ضغط الدم والكوليسترول. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *