Subscribe in a reader ديكوررائع لتزيين مقاعد السفرة استعداداً لموسم الأعياد نهاية العام - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

12/14/2015

ديكوررائع لتزيين مقاعد السفرة استعداداً لموسم الأعياد نهاية العام

ديكوررائع لتزيين مقاعد السفرة استعداداً لموسم الأعياد نهاية العام


بسم الله الرحمن الرحيم

 مقاعد السفرة من قطع الأثاث التي يمكنكِ إضفاء روح الأعياد عليها، ومنحها لمسة من البهجة عبر استخدام الزينة والنباتات الطبيعية والحُلى الذهبية لتضفي على منزلك حُلة جديدة.

وطاولة الطعام هي مكان التجمع الأساسي في موسم الأعياد لذا فإن تزيين مقاعد السفرة سيساعد على لفت الإنتباه دون الحاجة لتغيير ديكور المنزل بأكمله.

شاهددي طرق بسيطة ومبتكرة لتزيين مقاعد السفرة لاستقبال الكريسماس...

أكاليل النباتات الخضراء:

 إذا كنتِ ممن يفضلون اللمسة الريفية بعيداً عن الزينة اللامعة والبراقة يمكنكِ استخدام أكاليل النباتات الخضراء وتثبيتها على مقاعد السفرة للمسة طبيعية مبهجة مع تنسيقها مع القطعة الأساسية على السفرة للحصول على ديكور متناغم.

أكواز الصنوبر:

 استخدمي أكواز الصنوبر البنية المرتبطة بموسم الأعياد كزينة لمقاعد السفرة عن طريق ربطها بشرائط من الخيش حول المقعد وتعليقها مع بعض الكرات اللامعة، كما يمكنكِ إضافة بعض الصور  الشخصية لأفراد العائلة وبعض الحُلي.

 

الأكاليل البسيطة:

 لمسة بسيطة يمكنكِ استخدام الأكاليل البسيطة في تجميل مقاعد السفرة وتثبيتها مع فيونكات من أشرطة الساتان أو الأقمشة المتوفرة لديكِ. ستساعد هذه الفكرة في إضفاء روح الكريسماس على طاولة الطعام دون تكلفة.

 

الحُلي اللامعة:

 بطريقة سريعة وسهلة يمكنكِ استخدام الكرات اللامعة المستخدمه في تزيين شجرة الكريسماس وباستخدام أشرطة الساتان قومي بتثبيت الكرات على المقاعد لتضفي على المنزل لمسة من البريق والبهجة.

 

قبعة سانتا كلوز لتزيين المقاعد:

 أضيفي لمسة من اللون الأحمر المرتبط بروح الكريسماس من خلال استخدام أغطية المقاعد المصممة على شكل قبعة سانتا كلوز، يمكنكِ تنفيذها في المنزل بالأقمشة الحمراء والبيضاء بطريقة بسيطة غير معقدة.

 

شرائط الروزماري:

من الطرق الرائعة لتزيين مقاعد السفرة وإضفاء رائحة مميزة على المنزل في موسم الأعياد هي استخدام أعواد الروزماري وتجميعها بشكل أنيق وتثبيتها على المقاعد كما يمكنكِ استخدام أعواد القرفة معها لإضفاء لمسة من الدفء والرائحة الزكية.


تصميم النجمة: 
صممي بعض الأشكال المفضلة كالنجوم وقومي بكتابة العبارات المرتبطة بموسم الأعياد أو أسماء أفراد أسرتك وثبتيها على المقاعد بالخيوط السميكة، كما يمكنكِ استخدام قطع الفواكه البلاستيكية مثل التوت وغيرها وتثبيتها مع الأشكال للمسة أنيقة وغير مكلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *