Subscribe in a reader 4 نصائح لأختصار وقت كيّ الملابس فى شهر رمضان - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

5/16/2017

4 نصائح لأختصار وقت كيّ الملابس فى شهر رمضان

4 نصائح لأختصار وقت كيّ الملابس فى شهر رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم

 يستغرق كيّ الملابس الكثير من الوقت، كما يتطلّب الحذر تفاديًّا من إلحاق الضرر بالملابس. ولأن الوقت قصير فى شهر رمضان وفي هذا الاطار، نقدّم النصائح الآتية، لتسهيل عمليّة الكيّ:
1- يُفضّل كيّ الملابس من الأمام للخلف، بدون الضغط، ومع تجنّب تثبيت المكواة على الملابس بدون تحريكها.
2- من الضروري فصل القطع المغسولة حسب نوع القماش، فيتمّ اختيار الملابس التي تحتاج إلى أقلّ درجة حرارة لكيّها أوّلًا، فالقطع التي تحتاج إلى درجة حرارة أعلى أخيرًا. علمًا بأن الأقمشة النايلون والمخمل تتطلّب الكيّ من جهتها الداخليّة، وعلى درجة حرارة منخفضة. أمّا ملابس الصوف فلا تحتاج إلى الكيّ، بل يمكن الاكتفاء بنشرها بطريقة مرتبة.
3- من المُفضّل الكيّ من الداخل، إذا كان القماش مطّبعًا بالرسوم.

4- بعيدًا عن استخدام المكواة، وللتخلّص من التجاعيد على الملابس بسرعة، يُنصح بتعليقها في الحمّام، أثناء الإستحمام. فخلال عشر دقائق، سيزيل البخار كلّ التجاعيد، تاركًا الملابس تبدو وكأنها مكوية بعناية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *