Subscribe in a reader اكتشفوا مدى خطورة معجون الأسنان والصابون والألعاب البلاستيكية على الرجال - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/30/2024

اكتشفوا مدى خطورة معجون الأسنان والصابون والألعاب البلاستيكية على الرجال

Translator
Translator
اكتشفوا مدى خطورة معجون الأسنان والصابون والألعاب البلاستيكية  على الرجال

معجون أسنان.ألعاب بلاستيكية,الصابون,خطورة معجون الاسنان والصابون والالعاب البلاستيكية,صحة الرجال,العقم عند الرجال,


وفقاً لدراسة حديثة، حسبما نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية وجد أن معجون الأسنان والصابون والألعاب البلاستيكية لها تأثير مباشر على الحيوانات المنوية، وقد تفسر المستويات المرتفعة للعقم لدى الرجال.

وكشفت دراسة حديثة أن واحداً من كل ثلاثة مركبات كيميائية غير سامة مستخدمة في تصنيع المواد المستخدمة بشكل يومي، تؤثر بشكل كبير على قدرة الحيوانات المنوية، والتي قد تكون مسؤولاً عن الارتفاع غير المبرر في حالات العقم.

أظهر العلماء أن أحد المواد الكيماوية الذي يُشاع استخدامه في منتجات "صن بلوك" للحفاظ على البشرة من الشمس والمنظفات والبلاستيكيات، قد أدى على تخريب مباشر في طريقة سباحة الحيوانات المنوية، ودفعها إلى الإنزيمات المطلوبة لاختراق البويضة قبل الأوان، وهو من شأنه أن يجعلها عقيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *