Subscribe in a reader للرجال : تبييض اسنان فى 4 خطوات ضرورية وجمالية - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

4/30/2024

للرجال : تبييض اسنان فى 4 خطوات ضرورية وجمالية

Translator

للرجال : تبييض الأسنان فى 4 خطوات ضرورية وجمالية




بحيل طبيعية وطرق منزلية، بات بامكان كل رجل التخلص من مشكلة الأسنان الصفراء والعمل على تبييض الاسنان والحفاظ على اشراقها وذلك باتباع 4 طرق طبيعية و جمالية وهى:


1- استخدام الفرشاة وخيط الاسنان



بيدا تبييض الاسنان من خلال استخدام الفرشاة وخيط الاسنان يوميا، حتى لا تسمح لبقايا الطعام والسكريات ان تتغلغل داخلها وبالتالي تمنع تبييض الاسنان.

2- خلطة العدس مع الملح


بعدها وقبل الخلود الى النوم طبّق بعض الخلطات الطبيعية لتبييض الاسنان بفعالية تامة. فقم بطحن 3 حبات من العدس بعد حرقها واخلطها مع نصف ملعقة من الملح. ضع هذا الخليط على الاسنان حوالى 5 دقائق قبل غسلها جيدا بالماء الفاتر.


3- خلطة عصير الليمون مع صودا الخبز



كما يمكنك ازالة الطبقة الصفراء عن الاسنان وتبييضها، بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع رشة من صودا الخبز. افرك بها اسنانك 3 مرات في الاسبوع لتفادي البقع السوداء، والحصول على النتيجة المطلوبة.

4- قوالب التبييض خلال الليل


بعد الانتهاء من تطبيق الخلطات، من الضروري اثناء النوم وضع داخل الفم، قوالب التبييض التي يصنعها الطبيب خصيصا لك لتستفيد اسنانك من المادة المبيضة الموضوعة داخل القالب، ولتضمن نجاح العلاج والتالق باسنان بيضاء ونظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *