Subscribe in a reader إكتشفي معنا بالصور ما هي أنواع الأجسام عند النساء وأبرز خصائصها! - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/10/2018

إكتشفي معنا بالصور ما هي أنواع الأجسام عند النساء وأبرز خصائصها!

إكتشفي معنا بالصور ما هي أنواع الأجسام عند النساء وأبرز خصائصها!


قد يبدو لكِ ولمعظم النساء أنّ أنواع الأجسام تتقسّم فقط بين سمينة، معتدلة، نحيفة وحسب، ولكن إن ألقيت نظرة من حولكِ، ستجدين مثالاً حّياً على أنّ لكلّ سيّدة خصائص جسديّة تميّزها ومواضع مختلفة لتجمّع الشحوم لديها. ولعلّ هذه النقطة مؤشّرٌ هامٌّ تستطيعين التركيز عليه لفهم جسمكِ وتحسينه؛ فخسارة الوزن لا تتطلّب فقط معرفة الكيلوغرامات الزائدة والعمل لإزالتها، بل عليكِ أن تعرفي أيضاً من أين تزيلينها وكيف تستهدفينها في الصميم! واليكى أنواع الأجسام وأبرز خصائصها:

1-المثلّث المقلوب: 

قفي بإستقامة، باعدي يديكِ قليلاً وأنظري إلى نفسكِ جيّداً في المرآة. راقبي عرض كتفيكِ، خصركِ وأردافكِ. هل تشعرين بإنكِ على شكلّ مثلّث مقلوب مع أكتاف عريضة وأرداف صغيرة؟ لعلّ هذا النوع من الأجسام لا يتطلّب فقط حمية غذائيّة منظّمة، بل يجب الإنتباه إلى عدم إعتماد تمارين رياضيّة علويّة من شأنها أن تضخّم حجم اليدين والأكتاف.

2-النحيل عامودياًّ:

 هل تشبهكِ هذه الصورة؟ إن كنتِ من صاحبات هذا الجسم، فأنتِ لا تعانين على الإطلاق من مشكلة الوزن الزائد، بل على العكس، عليكِ ربّما إكتساب القليل من الكيلوغرامات والقيام ببعض التمارين الرياضيّة التي تصقل الجسم، تبرز عضلات المؤخّرة والأرداف، وذلك لإطلالة أكثر جاذبيّة وأنوثة.

3-المستطيل: 

هل تعانين من ارداف مسطحة رغم ساقيكِ النحيفتين؟ هل تفتقدين للخصر المحدّد؟ أنتِ بالتالي من صاحبات الجسم المستطيل. لا تقلقي، فالتمارين الرياضيّة التي تركّز على منطقة الخصر، الأرداف والمؤخّرة ستكون حتماً كفيلة بإعادة الأنوثة لمنحنياتكِ.

4-التفاحة:

 هل تشعرين بانزعاج لارتداء الكنزات الضيقة ولكن لا تمانعين سراويل السكيني التي تبرز الساقين؟ هل تعانين من صدر متوسّط كبير مع تراكم للدهون في منطقة البطن؟ أنتِ بالتالي من صاحبات الجسم على شكل تفّاحة، أكثر أشكال الزيادة في الوزن شيوعاً. لذلك، لا تهملي الحميات الغذائية، والتمارين الرياضيّة المكثّفة لمنطقة المعدة والبطن، لأنّ الشحوم حول منطقة البطن هي الأكثر خطراً على الصحّة!

5-الإجاصة: 

على عكس المثلّث المقلوب، تشعر صاحبات هذا النوع من الجسم أنّ تجمّع الدهون لديها يزداد تدريجيّاً كلّما انتقلنا نزولاً من الرأس حتّى القدمين. عزيزتي، أنتِ بحاجة إلى تمارين الكارديو، كالمشي، الركض، الدراجة الهوائيّة والقفز على الحبل.

6-الساعة الرمليّة المثاليّة: 

لا شكّ أنكِ الأكثر حظاً للحصول على الجسم المثالي الذي تتمناه كلّ إمرأة! مع المنحنيات الأنثويّة في الأماكن المناسبة، تشكّل مقاسات جسمكِ التوازن المثالي ما بين النحافة المفرطة والسمنة. ولكن، لا تهملي النظام الغذائي المتوازن والتمارين الرياضيّة المعتدلة كي لا يفلت منكِ زمام الأمور!

7-الساعة الرمليّة الممتلئة: 

رغم اّنكِ تعانين من الكيلوغرامات الزائدة، إلّا أن ذلك لا يفقدكِ أنوثتكِ وشكلكِ المتناسق! في سعيكِ لخسارة الوزن، ركّزي على النظام الغذائي المتوازن والتمارين المعتدلة التي تحرّك مختلف أنحاء الجسم وتشدّه بشكل متساوٍ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *