Subscribe in a reader 4 أعشاب فاتحة للشهية وتساعد على زيادة الوزن - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/04/2018

4 أعشاب فاتحة للشهية وتساعد على زيادة الوزن

4 أعشاب فاتحة للشهية وتساعد على زيادة الوزن


 إن كنت تريدين زيادة وزنك بطريقة طبيعية دون الإضرار بصحتك، قدم الدكتور احمد صبري استشاري السمنة و التغذية العلاجية ، بعض الاعشاب التي توجد في مطبخك و لاتعلمي عنها شئ لانها تساعد علي زيادة الوزن بشكل صحي و فعال و هي:

فعليك اتباع نظام غذائى يساعدك على زيادة الوزن من 3 - 4 كيلوجرامات فى الأسبوع وفقا للدكتور بهاء ناجى استشارى التغذية العلاجية والسمنة.

1-كزبرة:
يتم أخذ ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكزبرة بعد تناول الوجبات، كما يمكن إضافتها إلى السلطات حيث تحتوي الكزبرة على الحديد الذي يساعد الجسم النحيف على إنتاج كريات الدم الحمراء.



2-الزنجبيل:
يعد الزنجبيل من التوابل التي تحسن نكهة الأطعمة، إضافة إلى فاعليته في علاج مشاكل الأمعاء، واضطرابات المعدة، والغثيان، وعسر الهضم، كما أنّ له قدرة هائلة في فتح الشهية.



3- العرقسوس:
يخفف العرقسوس من اضطرابات الجهاز الهضمي، كما أنه يُعد من المكملات الغذائية المقوية لجهاز المناعة والفاتحة للشهية.




4-الحلبة:
يضاف مقدار ثلاثة غرامات من مطحون الحلبة إلى كوب من الماء المغلي، ثم يوضع على النار ويغلى لمدة دقيقة واحدة بعد ذلك يُصفى المزيج، وتضاف إليه ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي، ويُشرب ثلاث مرات يوميًا.

 

هناك تعليق واحد:

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *