Subscribe in a reader انتباه:: متصفح كروم سيتوقف عن العمل على معظم هواتف الأندرويد تقريبا - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/11/2018

انتباه:: متصفح كروم سيتوقف عن العمل على معظم هواتف الأندرويد تقريبا

انتباه:: متصفح كروم سيتوقف عن العمل على معظم هواتف الأندرويد تقريبا 



كشف تقرير جديد أن متصفح جوجل كروم قد يتوقف قريبا عن العمل على ما يصل إلى 32 مليون هاتف أندرويد، وذلك بعدما كشف أحد مطورى XDA عن خطط شركة جوجل فى تحديث تطبيق متصفح كروم خلال الفترة القادمة، حيث توقف عملاق البحث دعم كروم للأجهزة التى تعمل بنظام تشغيل Android Jellybean.
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فاستنادًا إلى أحدث أرقام التوزيع، لا يزال أندرويد جيلى بين (4.1 إلى 4.3) قيد الاستخدام على 3.2٪ من أجهزة أندرويد، ومع وجود ما يقرب من مليار هاتف وجهاز لوحى بنظام تشغيل جوجل، فهذا يعنى أن التغيير يؤثر على نحو 32 مليون جهاز، حيث من المقرر أن يدعم التطبيق الأجهزة التى تعمل بنظام Android 4.4 KitKat فما فوق.
يذكر أنه تم إصدار Android 4.1 Jelly Bean للجمهور فى 10 يوليو 2012، وجاء الإصدار الأول الثابت من متصفح كروم للموبايل لنظام أندرويد فى 27 يونيو 2012.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *