Subscribe in a reader تعلمى طريقة صنع ستارة للديكور من أغطية الزجاجات البلاستيك ...بالصور - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/08/2018

تعلمى طريقة صنع ستارة للديكور من أغطية الزجاجات البلاستيك ...بالصور

تعلمى طريقة صنع ستارة للديكور من أغطية الزجاجات البلاستيك ...بالصور

بسم الله الرحمن الرحيم

الإبداع ليس له حدود , هذه الجملة ذكرتها عندما شاهدت نماذج هذه الستائر الرائعة والمصنوعة من شئ لا يذكر يهمله الكثيرون منا ألا وهى أغطية الزجاجات البلاستيكية بجميع أنواعها بلا إستثناء .
فهذه الأغطية تتواجد دائماً فى منازلنا بجميع الألوان والأشكال فى مختلف إحتياجتنا الإستهلاكية اليومية مثل زجاجات المياه والمياه الغازية والمشروبات والعصائر بالإضافة إلى المنظفات المنزلية وغيرها الكثير .
إذاً بإمكانك جمع العديد من الأغطية البلاستيكية بكل سهولة فى وقت قصير واعادة تدويرها فى تنفيذ هذه الفكرة الرائعة التى تستحق التجربة .

 الأدوات المطلوبة :
- عدد من الأغطية البلاستيك على حسب حجم الستارة والألوان على حسب التصميم الى تختاره .
- بكرة من الخيط النايلون السميك .
- عمود من الألوميتال أو الخشب للتثبيت .
- إبرة كبيرة وشريط قياس وقلم رصاص .

كيفية صنع ستارة من أغطية الزجاجات البلاستيك

- قومى بترتيب الأغطية البلاستيكية المختلفة من حيث اللون والحجم وتحديد شكل التصميم الذى ستقومين بتنفيذه .
- قومى بثقب الأغطية من أعلى ومن أسفل بواسطة الشنيور الكهربائى أو بواسطة مكواة اللحام حوالى 2مم .

 - بواسطة إبرة كبيرة قومى بتمرير الخيط النايلون من خلال الثقوب التى صنعتيها فى الأغطية مع ترك مسافة 10سم من الخيط فى الأعلى ولف الخيط ثلاث مرات على كل ثقب من أعلى ومن أسفل لكل غطاء مع مراعاة شد الخيط جيداً أثناء العمل .


 -  يفضل العمل على سطح أفقى مستوى حيث يمكنك رؤية التصميم الذى تقومين بتنفيذه مع تثبيت كل خيط من أعلى على حسب الأطوال التى تقومين بتنفيذها مع ربط نهاية الشريط من أسفل جيداً بعد الإنتهاء منه.


 - قومى بربط جميع الشرائط بعد الإنتهاء من تنفيذ التصميم الخاص بك على ماسورة من الألومنيوم أو قطعة من الخشب ثم قومى بتعليقها فى مداخل الطرقات أو الأرجات الصغيرة أو على باب المطبخ لتمثل قطعة ديكور بلمسة فنية رائعة فى منزلك .
 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *