Subscribe in a reader بالصورتعرف على فن الوشم وأغرب رسومات ثلاثية الابعاد ‏على الأجساد - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/06/2018

بالصورتعرف على فن الوشم وأغرب رسومات ثلاثية الابعاد ‏على الأجساد

بالصورتعرف على فن الوشم وأغرب رسومات ثلاثية الابعاد ‏على الأجساد 



بسم الله الرحمن الرحيم
 لكل فنان طريقته فى الإبداع وإبهار ما حوله من رسوماته المذهلة، والبعض يبتكر طرقا غريبة تسحرنا دائما بروعتها، والتى تدل على عبقرية وإبداع صاحبها.
ونقدم صورا للرسم ثلاثى الأبعاد على الأرض، وهو عبارة عن رسم المجسمات الحقيقية الموجودة فى الطبيعة بأبعادها الثلاثية.
ويتميز الرسم ثلاثى الأبعاد بعدة طرق مشهورة وغير مشهورة، أما أشهرها فهى طريقة الرسم بزاوية 45 درجة، وهناك أيضا طريقة الرسم بزاوية 30 درجة، ولكل منها خصائصه التى تميزها عن غيرها.
وعرض موقع “oddee”، مجموعة من الصور لفن الوشم على الجسم ليظهر فى النهاية بعض الكلمات والمجسمات بتقنية الـ3D، وذلك بعد أن تعددت الأعمال الفنية لهذه التقنية فاستخدمها بعض الفنانين في الرسم، والنحت وحتى التصوير.
وعرض الموقع مجموعة من أعمال فنانين هواة حول العالم، استخدموا طاقتهم الإبداعية فى الرسم، وذكروا بأنه موهبتهم المفضلة، وقدموا رسومات مبهرة على أجساد مجموعة من عارضات الأزياء، وكأنها حقيقية، بالإضافة إلى قدرة مبدعها على إظهار تفاصيل الجسم بدقة عالية، بفضل هذه الصور ثلاثية الأبعاد التي تنبعث منها الحياة، وتكون غاية فى الروعة والجمال.





















































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *