Subscribe in a reader اليكى 4 طرق سهلة لتفتيح منطقة الابط فى وقت قصير - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/08/2018

اليكى 4 طرق سهلة لتفتيح منطقة الابط فى وقت قصير

اليكى 4 طرق سهلة لتفتيح منطقة الابط فى وقت قصير



بسم الله الرحمن الرحيم

أربع طرق سهلة لتحت ابط افتح احرصي علي اتباعها.

1- ازيلي الشعر بالشمع
عند ازالة الشعر بالشمع، انت فقط لا تتخلصي من الشعر، ولكن أيضا الشمع يزيل خلايا الجلد الميتة وبقايا مزيل العرق المتراكمة على الطبقة العليا من الجلد. و إذا كانت بشرتك فائقة الحساسية، فيفضل استخدام السويت بدلا من ذلك.


2- استخدمي التقشير او الأسكرب
تماما مثل الوجه والجسم، تحتاج منطقة تحت الإبطين الخاص بك أيضا للتقشير او الاسكرب لتبييضها والتخلص من الخلايا الميته ولكن احرصي علي عدم الفرك بخشونة حتي لاتسببي مزيدا من سواد. أفضل رهان؟ منتج تقشير لطيف يحتوي الجليكوليك أو حمض اللبنيك للحصول على النتائج بعد 3-5 غسلات.  اومقشر الذي يتكون من المياه القائمة مثل الأكوا جل حل جيد!
3- غيري مزبل العرق
قد يحتوي مزيل العرق الخاص بك علي بعض المواد الكيميائية التي تجعل منطقة تحت الإبطين الخاص بك أكثر قتامة. اعيدي لنظر في نوع مزيل العرق واقتني مزيل جديد يحتوي علي خصائص التبييض.

4- اذهبي الي طبيب
  قد يكون جسمك فائض من الميلانين، مما يتسبب في تغير لون الأبط. لذلك فطبيب الأمراض الجلدية والتناسلية بأستطاعته وصف الكريمات الموضعية التي تساعد على علاجه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *