Subscribe in a reader تعلمى بطريقة صنع الشموع الملونة داخل كوب زجاجى بالصور - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/08/2018

تعلمى بطريقة صنع الشموع الملونة داخل كوب زجاجى بالصور

تعلمى بطريقة صنع الشموع الملونة داخل كوب زجاجى بالصور

 

بسم الله الرحمن الرحيم


انتشر فى الأونة الأخيرة أشكال متعددة للشموع داخل الأكواب الزجاجية منها التقليدى ومنها المزين بأشكال مختلفة رائعة لغرض الهدايا والديكور .
لذلك فى هذا الموضوع سنتطرق إلى كيفية صنع هذه الشموع بأبسط الأدوات وأقل التكاليف وإستخدامها فى ديكور المنزل أو إهدائها إلى الأهل والأصدقاء .


الأدوات المطلوبة :

- قطع شموع بيضاء أو فضلات الشموع .
- ألوان شمع الخاصة بالرسم والتلوين للأطفال .
- أكواب زجاجية شفافة .
- أكواب حرارية أو أى إناء لإذابة الشمع .
- فتيل إحتراق الخاص بالشموع .


خطوات التنفيذ :

 

 - أولاً قومى بتثبيت فتيل الشمعة داخل الكوب الزجاجى عن طريق إذابة قدر قليل من قطع الشموع داخل كوب حرارى ثم ضعيه داخل الكوب الزجاجى بعد وضع الفتيل فى منتصف الكوب كما موضح فى الصور .


-  قومى بتجهيز الألوان الشمعية وإزالة التغليف الورقى من عليها ثم قومى بإختيار اللون الذى ستبدئين به وضعيه مع كمية قليلة من الشمع الأبيض داخل الكوب الحرارى لإزابته مع التقليب المستمر حتى يختلط اللون تماماً ثم قومى بصبه داخل الكوب الزجاجى فى وضع مائل كما موضح فى الصور .

 

- ننتظر قليلاً حتى تجف الطبقة الأولى ثم نقوم بتجهيز الطبقة الثانية باللون الجديد بإتباع الخطوات السابقة ثم نقوم بإمالة الكوب الزجاجى بزاوية ميل عكس الزاوية السابقة ثم نقوم بصب اللون الثانى للشمع كما موضح فى الصورة .

 

 
- الأن نقوم بتجهز اللون الثالث بنفس الخطوات السابقة ولكن سنضع الكوب الزجاجى فى وضعه الأفقى الصحيح ونقوم بصب اللون الثالث من الشمع السائل ليكتمل لنا الشكل النهائى للشمعة الملونة بشكلها المميز والرائع كما فى الصورة .

 

 - بإمكانك صنع العديد من الألوان والأشكال المميزة والتى  تتناسب مع ألوان وديكور منزلك وبالطبع ستحصلون على نتائج ممتازة وأكثر من رائعة .


 

 

 

هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف6/26/2015 03:19:00 م

    هل استطيع ان استخدم خيط عادي بدلا من فتيل

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن استخدم خيط عادى بس لازم يكون سميك بسمك الفتيل وشكرا على تعليقك

      حذف
  2. غير معرف6/26/2015 03:22:00 م

    هل يمكنني الانضمام الى دهشه ؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. يمكننك الانضمام لدهشة وشكرا لتعليقاتكم ويارب نكون بنفيدكم بشئ ولو بسيط

      حذف
  3. غير معرف6/26/2015 03:25:00 م

    يعطيكم العافيه جد فكره جميله جد روعه

    ردحذف

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *