Subscribe in a reader طرق طبيعية لتوسيع المهبل بعد الزواج وبدون ألم - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

10/05/2018

طرق طبيعية لتوسيع المهبل بعد الزواج وبدون ألم

طرق طبيعية لتوسيع المهبل بعد الزواج وبدون ألم


كثير من النساء يشتكى من أن مهبلهن ضيق أو واسع للغاية، والكثير يعتقد أن العذراء يجب أن يكون لها مهبل ضيق وأن مع الزواج وممارسة العلاقة الزوجية المستمرة يتم توسيع ذلك والتخفيف من الألم، لكن الحقيقة غير ذلك.

أثناء الحمل، يأوي رحم المرأة الجنين النامي ويحميه، وبعد 40 أسبوعاً تقريباً، يصل الجنين إلى النمو الكامل ويكون جاهزاً للولادة، وفي وقت الولادة، تتسع فتحة الرحم، المسماة عنق الرحم، للسماح بمرور الجنين من الرحم إلى المهبل، لذا يمثل المهبل اهمية قصوى لانه القناة العضلية التي يمكن أن تتسع لرأس الطفل وكتفيه بينما تستمر تقلصات الرحم لدفع الجنين للخارج.

فالمهبل عبارة عن مجموعة عضلات ولايقاس الأمر بكثرة الممارسة أوقلتها بل بطرق أخرى أخرها الجراحة، وتتمثل تلك الطرق فيه:
1-هرمون الاستروجين الذي يساعد على اكتمال نمو المهبل وإزالة الالتصاقات المهبلية، يجب استخدامه لبضعة أشهر ويغني عن أي تدخل جراحي، ولكن هرمون صناعي وليس فقط طبيعي الذي يحدث اثناء ممارسة العلاقة.

2- يتم استخدم الموسعات المهبلية لمدة 4 شهور فقط خاصة في حالات التشنج المهبلي أو ضيقه.

3-توسيع فتحة المهبل جراحياً، يتم اللجوء إلى إجراء شق بسيط بين المهبل والشرج لتسهيل الولادة أولتسهيل عملية ممارسة العلاقة الزوجية.
وهناك اشياء أخري يمكنك فعلها في المنزل من شأنها توسيع المهبل وسماعدتك في أول أيام الزواج، وايام الولادة.

اجلسي القرفصاء
يمكنك القيام بها بانتظام طالما لديك الطاقة اللازمة حيث يتم التظاهر كما لو انك جالسة على كرسي وكثير من الناس لديهم مفاهيم خاطئة حول جلوس القرفصاء والكثير من النساء يعتقدن ان هذا يمكن أن يلحق الضرر بركبتيك على المدى الطويل.

جل V-tight Gel
هناك منتجات تستخدم في علاج توسع المهبل عبارة عن كريم طبيعي يعمل على تقوية وتضييق عضلات المهبل وايضا علاج توسع المهبل بشكل فوري وهي مصنوعة من المكونات الطبيعية ويمكنه ان يكون فعال في غضون خمس دقائق بعد تطبيقه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *