Subscribe in a reader اليكم افضل 10شاشات ال سي دي LCD حسب الشركات - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/20/2015

اليكم افضل 10شاشات ال سي دي LCD حسب الشركات

اليكم افضل 10شاشات ال سي دي LCD حسب الشركات

بسم الله الرحمن الرحيم

مشاهدة التليفزيون تحتاج إلى جودة عالية وتقنية حديثة لمتعة مشاهدة البرامج المفضلة ، فالتطور التكنولوجي الهائل الذي وصل لتطوير كل أجهزة التليفزيون لتصبح بتقنية lcd و led و البلازما جعل الكل يتهافت للحصول على أفضل ماركة مصنعة لشاشات التليفزيون ال سي دي التي تتمتع بتطور هائل جدا في الشكل والتقنية حيث يقدم أعلى جودة للصوت والصورة كما تطرح الشركات كل الأحجام بدءا من الأجدام الصغيرة وحتى الأحجام الكبيرة أي أنها تقدم خدماتها للفرد والأسرة وحتى مجالات العمل كالكافيهات والمطاعم والشركات أي أنها تفي كل الأغراض ، لذلك نقدم أفضل الشركات المصنعة لشاشات ال سي دي في العالم كله حيث تحظى بنسبة كبيرة جدا من المبيعات نظرا لجودة منتجاتها .
1- شركة شارب
تعتبر شركة شارب هي الرائدة الأولى في عالم الابتكار والتطوير حيث لا تزال هي المتربعة على عرش أفضل الشركات المصنعة لشاشات ال سي دي ، فهي من أوائل الشركات الخاصة بالالكترونيات التي تنتج الكثير من أجهزة التليفزيون ذات الشاشات الكبيرة وذلك منذ عام 1953 حيث أطلقت جيل كامل من التليفزيونات وأهمها شاشات ال سي دي تتراوح أحجامها بين 52 إلى 90 بوصة حيث توفر كل ما يحتاج إليه المشاهد من مزايا .

 2- شركة سوني
تعتبر شركة سوني هي من أوائل الشركات الناجحة في إطلاق أفضل شاشات ال سي دي بالإضافة إلى الكثير من الألعاب الالكترونية وأجهزة الموسيقى حيث تبدع بإدخال التقنيات المبتكرة ، فهذه الشركة تطلق الكثير من أجهزة التلفاز المنزلية حيث يبدع مهندسي سوني بالتصميم المبتكر ومن ثم تعتبر شركة سوني هي أكثر الشركات الخاصة بتصنيع أجهزة التلفاز ذات السمعة الطيبة .

 3- شركة سامسونج
المعروف عن شركة سامسونج أنها المتخصصة الأولى في عالم إنتاج الهواتف الذكية ووسائل التسلية والترفيه وخاصة شاشات ال سي دي سواء كانت ثنائية أو ثلاثية الأبعاد ، فالمعروف عن شاشات ال سي دي التابعة لشركة سامسونج أنها تتمتع بجودة عالية جدا بالإضافة إلى روعة التصميم والفخامة والأداء .

 4- شركة إل جي
تحتل شركة إل جي الصدارة دائما في إطلاق مجموعة رائعة من شاشات إل سي دي حيث تعتبر هذه الشركة هي أفضل الشركات المصنعة للتلفاز في العالم كله وتقدم شاشات بتقنية LCD و LED وبلازما هذا كله بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة الالكترونية الأخرى التي تحتل المراكز الأولى في المبيعات في العالم كله نظرا لجودة منتجاتها وكفاءتها وسرعة تطويرها ومواكبتها للعصر .

 5- شركة توشيبا
تعتبر شركة توشيبا من أكبر الشركات في العالم لإنتاج التلفاز وغيرها من الأجهزة الالكترونية الأولى فيكفي أنها الرائدة الأولى في صناعة أجهزة اللابتوب أو الحواسيب الشخصية نظرا لأنها تقدم كل ما هو جديد ومبتكر في هذا المجال وفضلا عن ذلك فإن ماركة شاشات توشيبا تعتبر من أكثر الماركات ذات الأسعار البسيطة على الرغم من جودتها المميزة جدا في عالم الالكترونيات .

 6- شركة باناسونيك
 من أكثر ما يميز شركة باناسونيك أنها تسعى لتقديم كل ما هو جديد ومتميز لتلائم احتياجات الفرد والأسرة بشكل عام لذلك فهي دائما تطور من خدماتها ومنتجاتها ولعل إطلاق شاشات ال سي دي بتنقيات عالية هي من أهم ما تطلقه هذه الشركة ، فتعتبر شركة باناسونيك من أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج الأجهزة الخضراء ذات الوزن الخفيف والجودة المثالية . 

 7- شركة فيليبس
تطرح شركة فيليبس مجموعة رائعة من تليفزيونات LCD التي تتميز بصورة متألقة جدا وجودة عالية لذلك تبدع في اختيار التقنيات الخاصة بأجهزتها لتواكب التطور التكنولوجي الضخم مما يوفر الراحة والاستمتاع خلال مشاهدة البرامج التليفزيونية المتنوعة ، وما تزال شركة فيليبس تقدم المزيد من التطورات في الأجهزة الالكترونية التي تطرحها .

 8- شركة ميتسوبيشي
على الرغم أن هذه الشركة تحتل الصدارة الأولى في صناعة السيارات إلا أنها أيضا تتميز بإنتاج ناجح من تصنيع التليفزيونات ال سي دي حيث حظى على استحسان العملاء لما به من جودة تصنيع ويتسم بصورة جيدة وصوت صافي فيمكن من خلاله الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بجودة وتقنية كبيرة جدا .
 9- شركة فيزيو
تعتبر هذه الماركة هي الماركة الأولى في الولايات المتحدة فهي المتخصصة الأولى في إطلاق الحواسيب الشخصية وشاشات ال سي دي لتصبح من أكثر التليفزيونات مبيعا في أمريكا وذلك منذ عام 2002 فيمكن الاختيار بين مئات من الموديلات الجديدة لشاشات ال سي دي التابع لشركة فيزيو علما بأن جميعها تتمتع بجودة عالية وسعر متميز .
 10- شركة صن برايت
تسعى شركة سن برايت إلى تقديم أجهزة التلفاز التي توفر متعة المشاهدة حيث يمكن مشاهدة أفضل البرامج من خلال شاشات ال سي دي التابعة لهذه الشركة خاصة وأنها تطلق كل ما هو جديد ومبتكر من أجيال شاشات ال سي دي والجديد أيضا أن أجهزة سن برايت أصبحت مقاومة للغبار والرش المحيط بها لذلك في تتميز بكفاءة عالية في أي ظروف مناخية صعبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *