Subscribe in a reader تعرفوا على تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية على هاتفكم الذكى - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/20/2015

تعرفوا على تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية على هاتفكم الذكى

تعرفوا على تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية على هاتفكم الذكى

بسم الله الرحمن الرحيم

تطبيق Livestation لتحميل القنوات العربية ، هو تطبيق مميز ورائع مخصص للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهو يتيح مشاهدة قنوات التلفزيون الفضائية وقنوات الراديو عبر الهواتف المحمولة واللوحيات ، وهو تطبيق مجاني لا يحتاج لأي أجهزة أو هوائيات لاستقبال القنوات .

لايف ستيشن يوفر قنوات Broadcast ذات البث الحي مما يتيح مشاهدة الأخبار والرياضة ، والأحداث الحية بشكل مباشر ، وهو يوفر مشغل متكامل لاختيار عدد من القنوات أثناء استخدام تطبيقات أخرى على الجهاز اللوحي أو المحمول ، يمكن مشاهدة كثير من القنوات الشهيرة الموجودة على على النايل سات بالبث المباشر مثل القنوات الأخبارية مثل قناة الجزيرة ، فرانس 24 ، البغدادية ، قناة الآن ، البي بي سي عربي ، الجزيرة مباشر مصر ، قناة برس تي في ، ليبيا تي في .
يصدر تطبيق لايف ستيشن 2.5.3 ، بحجم 1.3 ميجابايت ، وهو يعمل على اندرويد 4.0 ، وهواتف سامسونج جالاكسي والأيفون ، يتميز عرض القنوات بجودة HD .
أما عن كيفية تحميل تطبيق لايف ستيشن Livestation للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وأجهزة الأيفون ، فيكون من خلال متجر الآب ستور App Store .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *