Subscribe in a reader بالصور ديكورات احتفالية لغرفة الطعام في المناسبات الخاصة - daahsha"دهشة"

daahsha"دهشة"

مدونة شبابية لكل أسرة عصرية تعرض كل ما يخص الامور الدينية و كل الوصفات الطبية الطبيعية والمعلومات العامه المفيدة للعنايه بالشعر والبشره وكل وظائف الجسم المختلفة . وكل معلومات عن النباتات والحيوانات. وكل ما يخص الموضة والديكور وفن الطهى والتكولوجيا و فن التصوير والرسم ومعلومات عامة وألغاز...

آخر المواضيع

11/20/2015

بالصور ديكورات احتفالية لغرفة الطعام في المناسبات الخاصة

بالصور ديكورات احتفالية لغرفة الطعام في المناسبات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم

أصبحت غرفة الطعام المكان الذي يجمع شمل الأسرة والتي من الصعب أن تجتمع لفترات طويلة في خضم سرعة العصر وتزاحم أعباء الحياة ، لذا يلعب ديكور هذه الغرفة دورا هاما في جذب أفراد الأسرة لهذه الجلسة الحميمية وتشجيع الكبار والصغار لتناول الطعام في أجواء هادئة جذابة ، وتلعب الألوان دورا رئيسيا في ديكور غرفة الطعام ، إلى جانب اختيار الأثاث المناسب لمساحة المكان ، والمفروشات وخاصة في المناسبات الخاصة مثل الأعياد وحفلات استقبال الضيوف ، والتي يمكن اضفاء لمسة جديدة مميزة لهذه الغرفة لتبدو أكثر جمالا وملفتة للنظر واعجاب الضيوف ، والتي لا تحتاج سوى لمسات بسيطة للتغيير والتجديد بأفكار صغيرة مبتكرة .

– اللون الأزرق لمسة أناقة : لون رائع يوحي بالحميمية والجمال ، وهو يناسب تجمعات أفراد الأسرة في أيام الأجازات الأسبوعية ، أو عزومات العائلة المقربين في العشاء ، ويمكن تطبيقه بدهان اللون الأزرق على أحد الحوائط ، والذي يتناسب مع طاولة خشبية لونها الطبيعي ذات التصميم البسيط ، مع جلسة مشتركة لكرسي يتسع لعدة أشخاص ، وبضعة كراسي خشبية بأرجل حديدية رفيعة ، ديكور الغرفة يميل للبساطة والطابع الريفي القديم ، ولا مانع من استعمال أدوات الطعام المصنوعة من الفخار لتكملة الطلة وتناسقها .

 – الديكور المتناسق : خطوة هامة لجمال غرفة الطعام ، والتي تعتمد على اختيارات متناسقة لكل قطعة فيها ، فعند اختيار ورق حائط بفروع الأزهار الوردية الرقيقة مع لمسات خضراء بألوان الباستيل يمكن دهان الحائط المجاور لها بلون الأزهار الوردية ، ثم تزيين الغرفة بباقات من الورود الطبيعية ، ومفرش مشجر بنفس الألوان ، وتوزيع بعض المخدات على كراسي السفرة ، اختيار أدوات السفرة بنفس الألوان الطبيعية المشرقة لتبدو الغرفة لوحة فنية رائعة .

 – الديكور الأبيض : يتربع دائما وسط ديكورات العام ، ليس قاصرا على دهانات الحوائط باللون الأبيض أو اختيار ورق حائط بخلفية بيضاء ، لكن يمكن تطبيقه بمصابيح مودرن بيضاء تتدلى قريبا من طاولة الطعام ، أو بمفرش الطاولة الدانتيل الناعم باللون الأبيض ، مع أدوات الطعام وزهرات بيضاء ناعمة من القرنفل والزنبق الفواح .

 – ألوان البحر : زرقة البحر التي تبعث الهدوء والاسترخاء في النفس والتي تتعانق مع اللون الأبيض اختيار أنيق يسحر العيون في ديكور غرفة الطعام ، لون الحائط السماوي مع مفرش أزرق منقط باللون الأبيض ، وقطعة بيضاء بخطوط زرقاء ، يزينها باقة من الزهور البيضاء النضرة ديكور مناسب لاستقبال أصدقائك في ليلة سمر صيفية ممتعة .

 – الديكور الخشبي : نمط يميل إليه البعض في اختيار الأثاث المنزلي وخاصة غرفة الطعام ، بالاعتماد على القطع الخشبية المحتفظة بلونها الطبيعي بدرجات اللون البني المختلفة ، طاولة خشبية كبيرة تحتفظ بلونها الطبيعي ليس سوى لمعة ورنيش خفيفة ، مع كراسي بأضلاع خشبية رفيعة باللون البيج مع قاعدة خشبية باللون البني المتوسط ، ديكور يستهوي محبي الطبيعة والغابات .
 – لمسة عصرية : الديكور العصري دائما ما يستهوي هواة التجديد ، إذ لا يعتمد على نمط تقليدي في فرش الغرف ، ويستعمل الألوان الزاهية بدرجات فاتحه جذابة ، دهانات الحوائط باللون الأبيض ، طاولة خشبية بتصميم مودرن وأرجل معدنية ، مع كراسي معدنية خفيفة ، وطاولات صغيرة بنفس النمط ، مع بعض الاكسسوارات الملونة بألوان زاهية . 

 – لمسة فرنسية : الذي يتميز دائما بالرقة والأناقة مع اختيارات متنوعة لألوان الباستيل الهادئة ، اختيار جيد لتجمعات أفراد العائلة وتناول الطعام في أجواء تريح النفس من توتر العمل وضوضاء الشارع طوال اليوم ، درجات الباستيل للون الأزرق والوردي في لون الحائط مع مفرش سفرة ، بجانب خزانة خشبية بتصميم بسيط باللون الرمادي الفاتح ، وكراسي خشبية ريفية .

 – الديكور الرمادي : يبدو متناغما بدرجاته المختلفة المجتمعة في غرفة واحدة يمكنها استقبال ضيوفك بطلة أنيقة ، حائط بدهان رمادي ، مع طاولة مستديرة بقاعدة خشبية بنفس اللون مع قاعدة خشبية وكراسي باللون البني العسلي ، يناسب اللون الرمادي اكسسوارات باللون الأبيض والأسود بخزانة صغيرة لبعض الأطباق .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من نحن

authorمرحبا، أسمي نانا أحمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع المنوعة فى الصحة والحياة الأسرية والتكولوجياوالطبخ والفنون والموضة
المزيد عني →

التصنيفات

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *